العدد 4844 - الجمعة 11 ديسمبر 2015م الموافق 29 صفر 1437هـ

ليل يكتسح لوريان في الدوري الفرنسي

أرتقى ليل الى المركز الحادي عشر برصيد 23 نقطة بعدما أكتسح ضيفه لوريان بثلاثية بيضاء سجلها اريك بوتياك من ضربة رأس اثر تمريرة من فلوران بالمون (28) ثم من زاوية ضيقة جدا داخل المنطقة (55)، وجبريل سيديبي بالثالث اثر تمريرة من المغربي سفيان بوفال (84).

وتقدم ليل بفارق الاهداف على نانت الذي خطف نقطة متأخرة من ضيفه تولوز تعادله معه 1-1.
وتقدم الفريق الزائر عن طريق الصربي الكسندر بيسيتش بعد تمريرة من العاجي جان دانيال اكبا اكبرو (53)، وعادل الارجنتيني اميليانو سالا لاصحاب الارض من ضربة رأس بعد عرضية من يوهان اوديل (86).
وصار لمونبلييه نفس الرصيد بعد ان فاز 2-1 على ضيفه غانغان الذي تقدم بواسطة سلوان بريفا من متابعة رأسية لعرضية يانيس ساليبور (32).
وفي الشوط الثاني، حول مونبلييه بطل 2011-2012 للمرة الوحيدة في تاريخه، تخلفه الى فوز بعدما سجل له السنغالي سليمان كامارا من متابعة رأسية لكرة ارسلها الجزائري رياض بودبوز امام المرمى (54)، والتشادي كاسيمير نينغا بعد تمريرة متقنة من كامارا (62)
وتعادل تروا صاحب المركز الأخير مع ضيفه باستيا بهدف لجيمي كابوا مستغلا ركلة ركنية (59) مقابل هدف لسيكو فوفانا اثر تمريرة من التوغولي فلويد اييتيه (23).
وكان تروا عين الثلثاء مدير قسم التأهيل في النادي كلود روبان مدربا جديدا لفريقه خلفا لجان مارك فورلان الذي اقيل من منصبه الاسبوع الماضي.
وتختتم المرحلة اليوم فيلتقي موناكو مع سانت إتيان، ومرسيليا مع غازيليك اجاكسيو، وانجيه مع بوردو، وباريس سان جرمان مع ليون.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً