العدد 4844 - الجمعة 11 ديسمبر 2015م الموافق 29 صفر 1437هـ

هيئة تنظيم الاتصالات تطرح حملة وطنية للتوعية حول خدمات دعم المستهلك

بدأت هيئة تنظيم الاتصالات حملة توعوية حول الخدمات التي تقدمها لدعم المستهلك.

وتهدف الحملة التوعوية لتثقيف المستهلك حول الإجراءات الواجب اتخاذها لتقديم شكوى لخدمات الاتصالات.

وعن أهمية إطلاق هذه الحملة، صرح الشيخ عبدالله بن حمود آل خليفة مدير إدارة شئون المستهلك بأنه بموجب قانون الاتصالات، تتولى الهيئة النظر في القضايا الخاصة بالمستهلك في حال عدم الحصول على حل مرضي بين المستهلك ومزود خدمات الاتصالات. تهدف هذه الحملة إلى توعية المستهلكين بحق تصعيد الشكوى إلى الهيئة بالإضافة إلى الإجراءات الواجب اتخاذها خلال هذه العملية.

كما أوضح الشيخ عبدالله بأن هذه الحملة جاءت تماشياً مع مبادرة تحديث نظام إدارة علاقة العملاء في الهيئة، والذي بدوره سيمكن جميع المستهلكين من تقديم الشكاوى، الاستفسارات والمقترحات بكل سهوله. كما سيمكن النظام المستهلك من معرفة وضع الشكوى التي تقدم بها أو أي إجراءات تطرأ حولها.

وفي حال مواجهة المستهلك لأي مشكلة حول أي خدمة من خدمات الاتصالات، يستوجب في البداية تقديمها لمزود خدمات الاتصالات الخاص به مباشرة. وي حال كان الحل المقترح غير مرضي، أو في حال مضي أكثر من 60 يوماً منذ تاريخ تقديم الشكوى ولم يتم حلها بعد، يمكن لجميع المستهلكين التواصل مع إدارة شئون المستهلك بهيئة تنظيم الاتصالات من خلال قنواتها الرسمية.

وعند تقديم الشكوى للهيئة، يجب تقديم البيانات التالية: وصف واضح للشكوى; نسخة من جميع المراسلات ورقم المراجعة الخاص بالشكوى المقدمة لمزود الخدمة; ونسخة من بطاقة الهوية; ومعلومات الاتصال. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً