العدد 4844 - الجمعة 11 ديسمبر 2015م الموافق 29 صفر 1437هـ

ورشة عمل «إدارة إستراتيجيات التسويق والاستثمار بالأندية الوطنية» تبدأ اليوم

تبدأ اليوم (السبت) عند الساعة التاسعة والنصف صباحا ورشة العمل المتخصصة في التسويق الرياضي للأندية الوطنية تحت عنوان: «إدارة إستراتيجيات التسويق والاستثمار بالأندية الوطنية»، والتي تقام تحت رعاية وزير شئون الشباب والرياضة هشام الجودر وبتنظيم إدارة شئون الأندية.

ويقدم المحاضرة التي ستقام في قاعة المحاضرات باستاد البحرين الوطني سعد شلبي أستاذ التسويق والاستثمار الرياضي من جمهورية مصر العربية، إذ تشمل هذه الورشة 4 محاور رئيسية وهي: المحركات الرئيسية للعوائد التسويقية للأندية الوطنية من منظور إقليمي ودولي، وطرق اجتذاب رعاية الشركات للأندية الوطنية، والاستفادة من العاطفة في عملية التسويق التجريبي للأندية الوطنية، وإدارة عمليات التسويق بالمنشآت الرياضية للأندية الوطنية.

كما سيتطرق سعد شلبي إلى العديد من النقاط المهمة في كل محور، من خلالها يمكن لممثلي الأندية الوطنية في هذه الورشة معرفة أساسيات التسويق الاحترافي في الأندية الوطنية، واستراتيجيات جذب المستثمرين والرعاة للأندية. وبذلك تستطيع الأندية تطبيق أعلى المعايير الدولية في هذا الخصوص. وتعتبر ورشة العمل ذات أهمية كبيرة في تعزيز تطور الاستراتيجيات المستخدمة من قبل الأندية الوطنية في جذب الرعاة والمستثمرين، وكذلك رسم خطط تسويقية على أسس علمية تزيد من فاعلية الجانب المالي وزيادة الدخل، إضافةً إلى تطوير القاعدة الصلبة التي ترتكز عليها تلك الأندية لترتقي بمستويات عالمية في مجال التسويق والاستثمار الرياضي.

العدد 4844 - الجمعة 11 ديسمبر 2015م الموافق 29 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً