العدد 4843 - الخميس 10 ديسمبر 2015م الموافق 28 صفر 1437هـ

تجديد حبس آسيويين اتهما بالشروع في قتل خلال مشاجرة بالمنامة

قررت المحكمة الكبرى الجنائية الثالثة برئاسة القاضي إبراهيم الزايد وعضوية القاضيين، عيسى الصائغ وبدر العبدالله وأمانة سر يوسف بوحردان، تجديد حبس آسيويين متهمين بالشروع في قتل آخر خلال مشاجرة بالمنامة، وذلك لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وتشير تفاصيل الواقعة إلى ورود بلاغ بحدوث مشاجرة كبيرة بالمنامة قام على إثرها آسيويان بضرب آخر بقطع حديدية على جسده، مما أفقده الوعي تماما وسقط بالقرب من أحد المطاعم، وسرقوا منه مبلغا ماليا كان بحوزته، ولاذ المتهمان بالفرار من المكان، وعلى الفور تم نقل المجني عليه إلى السلمانية بواسطة سيارة الإسعاف، حيث تبين أن لديه إصابة في الرأس، نتج عنها كسر في الجمجمة ونزيف داخل الرئتين وكدمات في منطقة الصدر.

وبدأت الشرطة بعمل التحريات، حيث ذكر أحد الأشخاص (صديق المجني عليه)، بأنه شاهد الواقعة وأرشد عن المتهمين، وقد تعرف عليهما المجني عليه فيما بعد، والذي ذكر أن المتهمين سرقا منه مبلغ 300 دينار كانت بحوزته أثناء الواقعة.

وفي التحقيقات اعترف المتهم الأول بأن جماعتين من نفس الجنسية بينهما خلاف وتجمعوا في يوم 4 سبتمبر الماضي لمشاجرة كبيرة، فيما يواجه المتهمان تهمتي الشروع في قتل المجني عليه وسرقته بالإكراه.

العدد 4843 - الخميس 10 ديسمبر 2015م الموافق 28 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً