العدد 4842 - الأربعاء 09 ديسمبر 2015م الموافق 26 صفر 1437هـ

وزير "العمل" يبحث القضايا العمالية والاجتماعية مع النائب المعرفي

استقبل وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل محمد علي حميدان يوم الثلثاء الماضي ، بمكتبه النائب محمد المعرفي، وبحث معه المشاريع والمبادرات التي تلبي احتياجات المواطنين في جميع محافظات مملكة البحرين.

وتم خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا العمالية والاجتماعية منها بحرنة الوظائف في القطاع الخاص وإيجاد المزيد من المبادرات الرامية إلى زيادة معدلات دمج الكوادر البحرينية بمنشآت القطاع الخاص وتحسين أدائها وانتاجيتها وتطورها المهني في سوق العمل.

وبهذه المناسبة ثمن حميدان دور مجلس النواب في دعم التشريعات ذات الصلة، مشيداً بالمقترحات والمبادرات التي تعزز الجوانب التنموية والعمالية، مؤكداً ان مملكة البحرين وفق توجيهات القيادة الرشيدة تعمل على إنجاح هذه المشاريع والبرامج التنموية.

من جانبه، أشاد النائب محمد المعرفي بالجهود التي تبذلها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وخاصة في إطار تنفيذ سياسة الحكومة الرامية الى ضمان العيش الكريم للمواطنين وتوفير أفضل الخدمات لهم، منوهاً بأهمية تعزيز التعاون بين السلطة التشريعية والتنفيذية بما يعزز من المكاسب الوطنية وخدمة المواطنين في مجالات العمل والتنمية الاجتماعية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 9:39 ص

      اي مكتب

      اي مكتب بالضبط المدينة والله المرفا

    • زائر 1 | 7:57 ص

      هلوووو

      إلى سعادة الوزير والنائب ياريت تغلقون ملف المفصولين وعلى وزير العمل تفعيل اللجنة الثلاثية وحل موضوع قائمة 165 التي وقعت من قبل الأطراف الثلاثية

اقرأ ايضاً