العدد 4840 - الإثنين 07 ديسمبر 2015م الموافق 24 صفر 1437هـ

عيسى بن راشد يرعى احتفالية الجامعة الخليجية ولجنة الإعلام في عيد الوطن

الجفير - جمعية الصحفيين البحرينية 

تحديث: 12 مايو 2017

وافق النائب الثاني لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة على رعاية الاحتفالية التي تقيمها الجامعة الخليجية وجمعية الصحفيين البحرينية ممثلة بلجنة الإعلام الرياضي والخاصة باحتفالات البحرين بالعيد الوطني المجيد وكذلك الكشف عن برنامج عمل اللجنة للعام 2016 وتستضيف الاحتفالية القاعة الكبرى بالجامعة الخليجية بمنطقة سند غد الخميس عند الساعة السابعة مساء.
وثمن رئيس جمعية الصحفيين البحرينية مؤنس المردي دعم واهتمام وموافقة عيسى بن راشد الموسوعة التاريخية للرياضة البحرينية على مر العصور، بالحضور ومشاركة أبناءه الإعلاميين وطلبة الجامعة هذه الاحتفالية لما يحظى به عيسى بن راشد من تقدير واهتمام لدى كافة منتسبي الإعلام والإعلام الرياضي في البحرين.
وأكد المردي أن رعاية وتواجد عيسى بن راشد سيضيف الكثير لهذه الاحتفالية والتجمع الخاص بأعياد الوطن والذي حرصنا على دعمه بشكل كبير من أجل أن يظهر بالصورة التي ترضي طموحاتنا جميعا، مقدما شكره وتقديره لمعاليه على حرصه وموافقته بمشاركتنا هذه الاحتفالية الوطنية.
وكانت اللجنة التحضيرية المكلفة بالإعداد والتجهيز للاحتفالية قد وجهت الدعوات لجميع منتسبي الإعلام والإعلام الرياضي في مختلف المؤسسات والأطر الإعلامية والرياضية بالبحرين للحضور والمشاركة في هذه الاحتفالية.
وأعدت لجنة الإعلام الرياضي العديد من المفاجئات للحضور والمشاركين إذ سيتم توزيع أكثر من سبعين جائزة عينية قيمة تتنوع بين تذاكر طيران وأجهزة الكترونية وجوائز نقدية وقسائم شراء خلال فقرات الحفل الذي سيتم الكشف فيه أيضا عن برنامج عمل لجنة الإعلام للعام المقبل 2016 وعرض ملخص لأهم انجازاتها خلال العام 2015.
ومن المتوقع أن تشهد الاحتفالية حضورا لافتا من مختلف ممثلي الوسائل الإعلامية لمشاركة زملائهم في لجنة الإعلام الرياضي الاحتفاء بتتويج منجزات عام من العطاء على الصعيدين المحلي والدولي إذ غدت البحرين اليوم أحد أهم المحطات الرئيسية في مسيرة الإعلام الرياضي العربي والأسيوي والدولي.
وكانت الجامعة الخليجية قد أعدت العدة لاستقبال ضيوفها من الإعلاميين وطلبة الجامعة وأهالي المنطقة كون الدعوة مفتوحة للجميع للتواجد والمشاركة خلال الاحتفالية التي تعد الخطوة الفعلية الأولى للشراكة بينها وبين جمعية الصحفيين ممثلة بلجنة الإعلام الرياضي إذ تم الإعداد مبكرا والتجهيز لكل ما يختص بالحفل السنوي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً