العدد 4839 - الأحد 06 ديسمبر 2015م الموافق 23 صفر 1437هـ

الإعلام الرياضي المرآة الحقيقية التي تعكس قدرات أبناء الوطن واحتفالية الخميس الانطلاقة لتفعيل الشراكة

الجفير - جمعية الصحفيين 

تحديث: 12 مايو 2017

عبر القائم بأعمال رئيس الجامعة الخليجية مهند المشهداني عن سعادته الكبيرة بالشراكة القائمة بين الجامعة الخليجية من جهة وجمعية الصحفيين البحرينية ممثلة بلجنة الإعلام الرياضي من جهة أخرى كون اللجنة أصبحت اليوم الواجهة المشرفة للملكة بما وصلت إليه من مكانة مرموقة على الصعيدين العربي والدولي.
وأكد أن الجامعة تثمن عاليا الأفكار الرائدة التي قدمتها اللجنة خلال الفترة الماضية على كافة المستويات سواء عبر تنظيم الفعاليات والأحداث الإعلامية الكبرى أو المشاركة الفعلية بتواجد الكوادر البحرينية في مختلف اللجان العربية والقارية والدولية إذ غدى الإعلام الرياضي اليوم المرآة الحقيقية التي تعكس القدرات والإمكانات التي يتحلى بها أبناء وشباب هذا الوطن.
ونوه المشهداني إلى أن الجامعة بدأت بتنفيذ الخطوات الملموسة لتفعيل بنود الاتفاقية الموقعة مع الجمعية سابقا، وتعمل بجدية على تطوير بنودها ورفدها بكل ما هو متاح من قدرات وإمكانات ستسخرها الجامعة لخدمة منتسبي الإعلام الرياضي البحريني كجزء من المساهمة المجتمعية للجامعة في خدمة أبناء البحرين.
وعن الاحتفالية الخاصة بأعياد الوطن التي تنظمها الجماعة الخليجية ولجنة الإعلام الرياضي يوم بغد غدا الخميس عند الساعة السابعة مساءا بمقر الجامعة قال: "انتهينا من كافة التجهيزات الخاصة بالمناسبة الغالية على قلوبنا جميعا، ومما لا شك فيه أن تواجد لجنة الإعلام الرياضي معنا في احتفالية هذا العام سيضيف فرحة أخرى إلى جانب احتفالاتنا بأعياد الوطن عطفا على النجاحات التي حققتها اللجنة خلال العام الجاري".
وتابع: "لدينا تواصل دائم مع لجنة الإعلام الرياضي لإخراج الاحتفالية بالصورة التي تليق بالمناسبة، وشكلنا لجانا خاصة لذلك ونأمل أن يكتمل ذلك النجاح بتواجد ضيوف الاحتفالية من ممثلي وسائل الإعلام المختلفة الذين يعدون الشريك الأساسي في النجاحات التي حققتها اللجنة".
وكشف القائم بأعمال رئيس الجامعة الخليجية أن العام القادم سيشهد المزيد من التعاون المتبادل مع جمعية الصحفيين البحرينية ولجنة الإعلام الرياضي في العديد من الاتجاهات التي تضمن استمرار قنوات التواصل بين الجانبين وتعزز من العلاقات المشتركة التي من المحتمل أن تتضمن جوانب أخرى تهدف في المجمل إلى خدمة منتسبي الإعلام بالتزامن مع عام التأهيل الذي من المتوقع أن تطلقه اللجنة رسميا في حفلها السنوي.
وختم بالقول: "إن الأفكار النيرة تستحق كل الدعم والتشجيع والتوجه الذي سلكته لجنة الإعلام الرياضي باختيار العام المقبل عاما للتأهيل خطوة موفقة في الطريق الصحيح لأن الاستثمار في العقول والطاقات البشرية هو أفضل الاستثمارات وينعكس إيجابا على المجتمعات الحديثة والشواهد كثيرة في ذلك في العديد من البلدان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً