العدد 4839 - الأحد 06 ديسمبر 2015م الموافق 23 صفر 1437هـ

وزيرة الصحة تبحث احتياجات أهالي "الجنوبية" مع البلدي القبيسي

الجفير – وزارة الصحة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبلت وزيرة الصحة فائقة بنت سعيد الصالح اليوم الاثنين (7 ديسمبر/ كانون الأول 2015) في مكتبها بمبنى الوزارة بالجفير عضو مجلس بلدي المنطقة الجنوبية عبدالله القبيسي وذلك بهدف بحث احتياجات أهالي المنطقة الصحية.

حضر اللقاء كل من مدير إدارة المراكز الصحية سيما زينل و رئيس السياسات وبحوث الأنظمة الصحية حصة الدرازي.

وفي مستهل اللقاء رحبت وزيرة الصحة بعضو المجلس البلدي مشيدة في الوقت نفسه بالتواصل والتعاون مع المجالس البلدية والعمل على تلبية احتياجات الأهالي.

بعد ذلك قدم عضو مجلس بلدي الجنوبية عبدالله القبيسي مجموعة من الاحتياجات في مجال الخدمات الصحية التي يتطلع لها أهالي المنطقة الأولى من المحافظة الجنوبية، وفي هذا السياق أطلعت الوزيرة عضو المجلس البلدي بخطة عمل الوزارة وفق برنامج عمل الحكومة والميزانية المعتمدة للمشاريع للفترة القادمة، وأحاطته علماً بأن كافة الاحتياجات موضع تقدير واهتمام من قبل الوزارة حيث سيتم دراستها وفق الإمكانات المتاحة.

وتقدمت الوزيرة في ختام اللقاء بجزيل الشكر والتقدير للعضو البلدي على زيارته وحرصه على إيصال احتياجات ومتطلبات أهالي المنطقة الجنوبية .

ومن جهته تقدم عضو مجلس بلدي المنطقة الجنوبية عبدالله القبيسي بجزيل الشكر والتقدير إلى الوزيرة على حسن استقبالها وكرم ضيافتها.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً