العدد 4839 - الأحد 06 ديسمبر 2015م الموافق 23 صفر 1437هـ

البلدي الدوسري: حملة نظافة في بعض مجمعات رابعة "الشمالية"

الجنبيه - المجلس البلدي الشمالي 

تحديث: 12 مايو 2017

كشف عضو المجلس البلدي للمنطقة الشمالية ممثل الدائرة الرابعة حمد عبدالله الدوسري عن قيام شركة النظافة سفنكس بحملة نظافة في رابعة الشمالية الأحد (6 ديسمبر/ كانون الأول 2015) بتنسيق وتعاون مع قسم النظافة ببلدية المنطقة الشمالية.

وعبر الدوسري عن أمله في أن تسهم حملات النظافة والتي انطلقت مؤخراً في الدوائر بالمحافظة الشمالية في تقليل نسبة المخلفات المنزلية ومخلفات الأشجار ومخلفات البناء المنتشرة في بعض الساحات المفتوحة ومواقع الحاويات الموجودة داخل المجمعات، لأنها في صالح المواطنين والمقيمين وتهدف لإيجاد بيئة صحية أفضل للجميع.

وأمل الدوسري أن تستمر الحملات لما لها من تأثير على راحة المواطن والمقيم بشكل مباشر وتعزز من نظافة البيئة في المناطق المفتوحة وتقلل من نسبة الأضرار في المناطق الداخلية في القرى. داعياً للمزيد من التعاون والتنسيق وبذل الجهود المتواصلة لإيصال رسالة واضحة لجميع المواطنين والمقيمين للحفاظ على البيئة وغرس مفاهيم الحفاظ عليها من خلال الإلتزام باللوائح والأنظمة والجانب الحضاري.

وقدم الدوسري شكره لمدير عام بلدية المنطقة الشمالية يوسف الغتم على تعاونه المستمر وإيعازه للمعنيين في قسم النظافة بتقديم التعاون مع الأعضاء البلديين، آملاً في استمرار المزيد الحملات في بقية دوائر المحافظة الشمالية.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً