العدد 4839 - الأحد 06 ديسمبر 2015م الموافق 23 صفر 1437هـ

"كيا موتورز" تحتفل بتصدير السيارة رقم 15 مليون إلى منطقة الشرق الأوسط

وصلت صادرات "كيا موتورز" للأسواق العالمية الى مستويات قياسية مع تصدير السيارة رقم 15 مليون إلى منطقة الشرق الأوسط وذلك بعد مضي 40 عاماً على وصول أول سيارة "كيا" الى الشرق الأوسط في العام 1975.

واحتفلت شركة "كيا موتورز" معتبرة وصول سيارة كيا سورينتو الجديدة كلياً التي تحمل الرقم 15 مليون الى أسواق الشرق الأوسط إنجازاً عظيماً، حيث يأتي هذا الإنجاز بعد مُضيّ 40 عاماً على تصدير أول شحنة مكونة آنذاك من 10 سيارات من الشاحنة الصغيرة طراز "بريسا" إلى قطر في العام 1975، مما يعكس الأهمية الاستراتيجية لأسواق المنطقة بالنسبة للصانع الكوري.
هذا وقد شهد العقد الماضي نموًا هائلاً في حجم مبيعات سيارات كيا على مستوى العالم حيث استغرقت الشركة 30 عاماً لتكسر حاجز الـ 5 مليون سيارة من صادرات الشركة للأسواق العالمية، وفي شهر أذار من العام 2011 تعدت الشركة حاجز الـ 10 مليون سيارة عالمياً، لتقوم الشركة بزيادة صادراتها بنسبة 50 فيالمئة لتكسر حاجز الـ15 مليون بعد أربعة أعوام فقط.
ووصلت السيارة رقم 15 مليون من طراز كيا سورينتو الى ميناء جبل علي في دبي وحضر حفل الاستقبال المدير التجاري في موانئ دبي العالمية، عبد الله بن دميثان، مع كبار المسئولين التنفيذيين من "كيا موتورز" ووكيل سيارات "كيا" في الإمارات العربية المتحدة وممثلين من شركة غلوفيز "Glovis" للشحن.
وصرّح رئيس شركة "كيا" الشرق الأوسط وإفريقيا، أليكس تشونغ، قائلاً: "إن هذا الإنجاز يدل على إرثنا العريق في المنطقة وما هو إلا مجرد خطوة على طريق بدأناه في العام 1975"، كما أن سوق منطقة الشرق الأوسط يعد من أهم الأسواق لشركة كيا وذلك بسبب الفرص الاستراتيجية والديناميكية المتاحة في المنطقة. واليوم وبعد 40 عاماً، نعمل من خلال مكتبنا الإقليمي على خدمة أكثر من 50 دولة وصدرنا العام الماضي أكثر من 320 ألف سيارة الى منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا ونتوقع زيادة ملحوظة في ارقامنا لهذا العام مع إطلاق سيارتي كيا سورينتو وجراند كرنفال الجديدتان ونتطلع للوصول الى 20 مليون من الصادرات في السنوات القليلة المقبلة".
وأضاف تشونغ: "إن شركة كيا موتورز تستثمر على نحو مستمر في البحث والتطوير لتصميم وابتكار سيارات رائدة في مجال التكنولوجيا والأداء والسلامة. وإننا نعد زبائننا بأن نقدم سيارات على مستويات عالية من الجودة لتلبية جميع احتياجاتهم ورغباتهم".
واختتم تشونغ بقوله: "يعود الفضل في تعدينا لحاجز الـ15 مليون الى زبائننا الأوفياء وموظفينا المتفانون وشكبة وكلائنا الحائزون على الجوائز العالمية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً