العدد 4839 - الأحد 06 ديسمبر 2015م الموافق 23 صفر 1437هـ

«بتلكو» و«هواوي» تتشاركان من أجل معرض البحرين الدولي للطيران 2016

وقعت «بتلكو»، الراعي الرسمي لمعرض البحرين الدولي للطيران 2016، اتفاق شراكة مع شركة هواوي، المزود العالمي الرائد لحلول المعلومات وتقنية الاتصالات، من أجل معرض البحرين الدولي للطيران 2016.

وقد وقع اتفاق الشراكة عن شركة «بتلكو»، رئيس مجلس إدارة الشركة، الشيخ حمد بن عبدالله آل خليفة، وعن شركة هواوي، مدير عام شركة هواوي لحساب مجموعة بتلكو، وانغ جيانغ ينغ خلال اجتماع عقد في مقر بتلكو الرئيسي بالهملة في 29 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي. كما حضر الاجتماع سفير جمهورية الصين الشعبية لدى مملكة البحرين، كي جين هونغ، والرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين، منى الهاشمي.

وضمن التعاون بين الشركتين، ستكون شركة هواوي الشريك الاستراتيجي للتكنولوجيا لشركة «بتلكو» خلال معرض البحرين الدولي للطيران 2016. لقد أظهرت الشركتان تعاونا ناجحا خلال معرض البحرين الدولي للطيران 2014 عندما قدمتا تقنية ألترا برودباند التي غطت موقع المعرض بأكمله. كما استفادت كل من «بتلكو» و»هواوي» من شراكة بعيدة المدى على مدى سنوات طويلة، حيث تقدم شركة «هواوي» حلولاً متنوعة لتقنية اتصالات المعلومات لمساعدة «بتلكو» في سعيها لتقديم أحدث الحلول لزبائنها.

من جانبها، عبرت الهاشمي، عن سعادة الشركة للعمل مع «هواوي» كشريك استراتيجي للتكنولوجيا لمعرض البحرين الدولي للطيران 2016.

وقالت: «إن استضافة حدث بمثل هذه الأهمية يعتبر مهماً للغاية لاقتصاد البحرين نظرا لاستقطابه أعداداً كبيرة من الزوار من المنطقة وخارجها. لقد كنا سعداء بالمعارض السابقة ونتطلع للمشاركة مرة أخرى».

من جهته، قال جيانج ينغ: «باعتبار أن شركة بتلكو شريكاً استراتيجياً لها، تسعى شركة هواوي لأن تكون في مقدمة إبداعات تقنية اتصالات المعلومات في المنطقة وهي تعبر دائما عن سعادتها للتعاون مع بتلكو».

وأضاف «إن شراكتنا بعيدة الأجل مع بتلكو وقدراتنا المتبادلة تسمح لكلا الشركتين بريادة السوق من حيث الإبداعات التكنولوجية».

العدد 4839 - الأحد 06 ديسمبر 2015م الموافق 23 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً