العدد 4839 - الأحد 06 ديسمبر 2015م الموافق 23 صفر 1437هـ

في ذمة الله

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة سلامة محمد كويتان، أرملة المرحوم الحاج عبدالله الحداد، ووالدة كلٍّ من خلف وعادل وعلي وميثم ومحمد ومحمود وصلاح. تقبل التعازي للرجال في مأتم عبدالحسين بن جعفر في جدحفص، وللنساء في مأتم الكامل بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى عبدالعزيز إبراهيم عبدالرحمن إبراهيم الحادي، والد كلٍّ من: عبدالله وتركي وناصر وإبراهيم، عن عمر ناهز 52 عاماً. تقبل التعازي للرجال في صالة أهالي الرفاع، وللنساء في صالة حصة الجلاهمة في منطقة وادي السيل.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى زوجة الحاج حسن أحمد الرمل، والدة كلٍّ من: هاني وعلي وقاسم وبسام ومحمد. تقبل التعازي للرجال في مأتم الحاج علي بن خميس بالبلاد القديم، وللنساء في مأتم أم نور اليوسف بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى جعفر حسن أحمد محمد، والد حسن، عن عمر ناهز 84 عاماً، وسيُوارى جثمانه الثرى اليوم (الإثنين) بعد صلاة العصر بمقبرة الحورة. تقبل التعازي للرجال والنساء في منزل المتوفى بمنطقة سلماباد.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الشابّة زهراء أحمد الشملان (أم علي)، زوجة محمد حسن الشاووش. تقبل التعازي للرجال في حسينية الحاج أحمد بن خميس بمنطقة السنابس، وللنساء في مأتم العود بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الحاجّة زهرة عباس محمد، أم محمد عبدالرسول، وأم زوجة الحاج حميد عاشوري. تقبل التعازي للرجال في حسينية شهابي بالمحرق، وللنساء بالحسينية نفسها بقسم النساء.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج ميرزا سلمان محمد نصيف، والد كلٍّ من: هاني وسلمان. تقبل التعازي للرجال في جمعية الكَوَرَة الحسينية، وللنساء في مأتم فاطمة المعصومة بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى الشابّة شريفة حبيب علي، عن عمر ناهز 30 عاماً. تقبل التعازي للرجال في مأتم الإمام علي(ع) في منطقة بوري، وللنساء في مأتم الروضة بالمنطقة نفسها.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 4839 - الأحد 06 ديسمبر 2015م الموافق 23 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:13 ص

      الله يرحمك يا حاج ميرزا نصيف والمؤمنين وللمؤمنات

      يرحمك الله يا ابو هاني كنت العطوف والرؤوف والحنون على جميع العائلة الله يحشرك مع محمد وآله

    • زائر 3 زائر 2 | 5:57 ص

      ابو علي السهلاوي

      اللهم ارحمهم جميعا وادخلهم الفسيح من جناته انا لله وانا اليه راجعون

    • زائر 1 | 10:45 م

      الله يرحمكم

      انا لله وانا اليه راجعون.

اقرأ ايضاً