العدد 4838 - السبت 05 ديسمبر 2015م الموافق 22 صفر 1437هـ

مستوى جديد من الترفيه والمعلومات في سيارات "فولكس واغن غولف"

وصل الجيل الجديد من أنظمة المعلومات والترفيه من "فولكس واغن" إلى الشرق الأوسط. وتتميز التقنية التي تدخل للمرة الأولى إلى مركبات الجيل السابع من غولف بأحدث مزايا الاتصال في السيارة، مع تقنية الشاشة التي تعمل باللمس، وواجهة المستخدم المريحة والبديهية، والاتصال المتعدد للهاتف باستخدام تقنية بلوتوث ووصلة USB.

ويتميز نظام الجيل الجديد بشاشة ملونة عالية الدقة بحجم 6.5 بوصة مع واجهة مستخدم بديهية وقوائم سهلة الاستخدام وتكنولوجيا MirrorLink كخيار، وتدعم هذه التقنية كلا من منصات مايكروسوفت وأندرويد لتستعرض المحتوى والوظائف على شاشة السيارة التي تعمل باللمس، حيث يمكن للمستخدمين التحكم بها. وتم تصميم الجيل الجديد من نظام المعلومات والترفيه بحيث يقدم للسائق كل ما يريده من سيارة حديثة.
وعندما يتم تحميل برنامج MirrorLink، ستعمل أنظمة المعلومات والترفيه مع التطبيقات التي وضعتها فولكس واغن للهواتف الذكية مثل My Guide، التي تتيح لمحبي الطعام البحث عن اقتراحات الطعام قبل وصولهم لوجهتهم. ومن أجل المتنزهين يتيح تطبيق "مشاركة الصوت" للهواتف الذكية المزامنة الفورية عن طريق البلوتوث، مما يسمح لعدة مستخدمين باختيار قوائم التشغيل الخاصة بهم. وسوف تتوفر تطبيقات من الشركات الأخرى قريبا، مما يتيح للسائقين مشاركة تحديثات الموقع في الوقت الحقيقي مع الأصدقاء والعائلة.
ويتوفر نظام المعلومات والترفيه الجديد في جميع طرازات غولف بما في ذلك غولف R، غولف GTI وغولف 1.4 SEL إضافة إلى سيارة شيروكو الجديدة وتيغوان R في وقت لاحق من هذا العام.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً