العدد 4838 - السبت 05 ديسمبر 2015م الموافق 22 صفر 1437هـ

«الحداد موتورز» تستضيف كبرى شركات التأمين في ورشة عمل لإدارة الحوادث المرورية

أقامت الحداد موتورز ورشة العمل الأولى من نوعها لإدارة الحوادث المرورية، وذلك يوم الإثنين (23 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015) في مركز خدمات الوكالة بسلماباد.

وتهدف الورشة إلى تعزيز الشفافية والفعالية وخدمات الزبائن في شئون التأمين. وقد حضر الورشة عدد من ممثلي شركات التأمين العشر الكبرى في البحرين من أجل مناقشة الحلول المطروحة والتحديات الجادة المتعلقة بإدارة الحوادث المرورية بكفاءة، كما تضمن البرنامج فقرات مختصة بوسائل الأمان المتكاملة في مركبات مرسيديس-بنز، والخطوط العامة للمهنية في صيانة الحوادث المرورية، إلى جانب نظرة عامة على نظام تقدير قيمة التصليح، وغيرها. ساهم في تقديم الورشة، أندرياس روهل، من شركة «دايملر ميدل إيست».

وركزت الورشة على تعاضد كافة الأطراف المعنية بشئون الحوادث المرورية في الرقي بمستوى خدمة الزبائن.

يذكر أن «مرسيديس-بنز البحرين» تتصدر بذلك وكالات السيارات في تدشين فعالية من هذا النوع وعلى هذا المستوى. فباعتبارها رائدة في عالم صناعة السيارات، تحرص «مرسيديس-بنز» على الاعتناء بزبائنها عبر توفير خدماتها بأعلى المعايير العالمية، سيما في برامج مساعدتها المتكاملة عقب أي حادث قد يتعرض له زبائنها على الطريق.

وقد قدمت الورشة فقرات غنية بالنصائح والمعلومات بشأن مختلف أبعاد إدارة الحوادث المرورية، مانحة ممثلي شركات التأمين رؤية متكاملة للموضوع. كما ناقشت الورشة أهمية إجراءات السلامة عبر تقديمها لأحدث الابتكارات في وسائل الأمان ونماذج من اختبارات الصدمات المرورية والتطورات المستقبلية في أنظمة السلامة. أما فريق عمل «الحداد موتورز» فقد ركز على سبل الصيانة النموذجية، مدللاً عليها بالمبادئ العامة الواجب إتباعها والأمثلة وتقنيات الصيانة الحديثة، إلى جانب جهود شركة «دايملر» في الصيانة والتصليح. وقد مثلت مسألة الشفافية محوراً مهماً من الندوة، إذ تطرق الحديث إلى برنامج «مرسيديس-بنز» لتقدير فترة الصيانة (ASRA) ونظام تقدير قيمة التصليح (Audatex). واختتمت الورشة بأمثلة تفاعلية حية على بعض الجوانب النظرية مما تم مناقشته.

في هذا الصدد، أعرب فريق عمل «الحداد موتورز» عن اعتزازه بالمبادرة في تقديم المزيد من البرامج التي تعني بخدمة الزبون، وذلك على لسان المدير العام للوكالة، غريم نيوبورت، الذي صرح قائلاً: «تم تدشين ورشة العمل هذه من أجل إتاحة الفرصة لجميع المشاركين من شركات التأمين وفريق عمل «الحداد موتورز» ومصنع «مرسيديس-بنز» للتعاون في مواجهة الإشكاليات المتعلقة بشئون التأمين، ما سيساعد على تسهيل العملية وتبسيطها لزبائن «مرسيديس-بنز» كافة في البحرين».

العدد 4838 - السبت 05 ديسمبر 2015م الموافق 22 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً