العدد 4838 - السبت 05 ديسمبر 2015م الموافق 22 صفر 1437هـ

«الزين» تضيف إنجازاً بحصولها على جائزة الشرق الأوسط السنوية للمجوهرات 2015

أضافت مجوهرات الزين لإنجازاتها وسام الشرف في حفل توزيع جائزة الشرق الأوسط السنوية للمجوهرات لسنة 2015 التي استضافتها «مجلة الساعات والمجوهرات العربية» للسنة الحادية عشرة على التوالي بالتزامن مع انعقاد معرض الجواهر العربية 2015.

وكان الحفل برعاية وزير الصناعة والتجارة والسياحة، زايد بن راشد الزياني، في فندق الريتز كارلتون في 23 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015.

حضر الحفل 300 من نخبة ممثلي دور المجوهرات والأقلام في المنطقة، إضافة إلى عدد من كبار الشخصيات. حيث يبرز ويكرم الحفل أداء أفضل ماركات المجوهرات والأقلام من خلال آراء لجنة خبراء وبمشاركات من الحضور.

ويعتبر هذا الحفل ذو مكانة عالية في هذه الصناعة كونه الحفل الوحيد بهذا المستوى والشرق الأوسط، من بين 382 قطعة مرشحة على 15 فئة مختلفة، فازت مجوهرات الزين بأفضل تصميم ذي طابع شرقي بجانب ماركات شهيرة أخرى. والقطعة الفائزة هي قلادة راقية مصنوعة من الذهب الأصفر المرصّع بالألماس واللؤلؤ الطبيعي.

وتبقى مجوهرات الزين وفيّة لجذورها في تجارة اللؤلؤ من خلال مجموعة اللؤلؤ الطبيعي الذي تظهر النقاء والجمال الخالد في تصاميمها المبهرة. هذه التحف الثمينة المهداه من الطبيعة أعيدت لها الحياة بسحر الإبداع مغلفة بالذهب كما لو كانت لا تزال في محاراتها.

وتتمتع شركة الزين بخبرة واسعة لا منافس لها حيث أن قطعها صممت من قبل حرفيين باستخدام أرقى فئات الأحجار الكريمة وشبه الكريمة من ألماس وزمرد ولؤلؤ طبيعي.

العدد 4838 - السبت 05 ديسمبر 2015م الموافق 22 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً