العدد 4838 - السبت 05 ديسمبر 2015م الموافق 22 صفر 1437هـ

«VIVA» تدعو المجتمع المحلي للمشاركة بإبداعاتهم احتفالاً بالعيد الوطني المجيد

تقدم «VIVA» للمجتمع المحلي فرصة مشوقة للاحتفال بالعيد الوطني البحريني بطريقة مميزة ومبتكرة وذلك من خلال المشاركة في مسابقة فريج VIVA للعيد الوطني والذي يتركز حول إبراز اللوحات الفنية عن الثقافة المحلية، والمواقع التاريخية العريقة والإرث الحضاري.

وستكون المشاركة مفتوحة للجميع بشرط أن يبلغوا من العمر 18 سنة وما فوق. وستكون أبواب الاشتراك مفتوحة حتى يوم 6 ديسمبر/ كانون الأول 2015 بشرط أن يقوم الأفراد بالتسجيل كمجموعة من خمسة أعضاء وإرسال عرض أو مقطع فيديو عن الفريق إلى jusoor@viva.com.bh مع إرفاق تفاصيل أعضاء الفريق بما فيها الأسماء، وأرقام الهواتف المتنقلة، والبطاقة الشخصية لكل منهم.

وسيتم اختيار أربع فرق فقط من المتقدمين للمشاركة في المرحلة الثانية، والتي سيتم فيها تعيين كل فريق لموقع خاص مقدم بمساعدة من المحافظات والبلديات وستقوم VIVA بتزويد كل فريق بموازنة محددة وتعيين متطوع من VIVA، وفنان محلي لمساعدتهم على تصميم عمل فني مبتكر يعبر عن العيد الوطني خلال سبعة أيام.

وفي ختام المسابقة، ستقوم لجنة تحكيم مكونة من كل محافظة أو بلدية و VIVA بتقييم الأعمال الفنية النهائية من حيث الجودة والإبداع والأصالة واختيار الألوان والتنظيم وجهد الفريق إضافة إلى صلتها للمحافظة المخصصة ومحتواها الوطني بمناسبة العيد الوطني البحريني، وسيتم تكريم الفرق الفائز بجوائز نقدية والتي سيعلن عنها في يوم 16 ديسمبر 2015.

العدد 4838 - السبت 05 ديسمبر 2015م الموافق 22 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً