العدد 4835 - الأربعاء 02 ديسمبر 2015م الموافق 19 صفر 1437هـ

لخويا يمطر شباك الوكرة بسداسية في الدوري القطري

فاز لخويا على ضيفه الوكرة بستة أهداف لهدفين خلال المواجهة التي أقيمت بينهما اليوم الخميس (3 ديسمبر/ كانون الأول 2015) على استاد عبدالله بن خليفة في افتتاح منافسات الجولة 11 من الدوري القطري لكرة القدم.
وواصل فريق المدرب الجزائري جمال بلماضي صحوته في الجولات الأخيرة بعد الفوز على السد بالأربعة في الجولة الماضية ليتجاوز الفريق بذلك المرحلة الصعبة التي أفقدته الكثير من النقاط.
ولم يقدم الوكرة ما يشفع له بتحقيق نتيجة ايجابية وظهر بعيدا كل البعد عن مستواه الحقيقي ويبدو أن قبول هدف مبكر في أولى الدقائق قد اثر كثيرا على معنويات اللاعبين خاصة وان الشوط الأول قد انتهى بتقدم لخويا بثلاثة أهداف نظيفة.
وفي الشوط الثاني تابع لخويا سيطرته على مجريات المباراة على رغم الاستفاقة التي طرأت على أداء الوكرة غير أن الأخطاء الدفاعية تواصلت ليتكبد الفريق خسارة قاسية.
وجاءت أهداف لخويا عن طريق إسماعيل محمد في الدقيقة 4 والكوري نام تي هي ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق 13 و83 و85 ويوسف المساكني في الدقيقة 31 وخالد مفتاح في الدقيقة 89 في حين سجل للوكرة كل من عبدالرحمن محمد في الدقيقة 54 وجورج سيبستيان في الدقيقة 87.
ورفع لخويا رصيده بهذا الفوز إلى 19 نقطة ليرتقي إلى المركز الرابع مؤقتا في حين تجمد رصيد الوكرة عند 10 نقاط في المركز التاسع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً