العدد 4835 - الأربعاء 02 ديسمبر 2015م الموافق 19 صفر 1437هـ

الفائزون مع "إنفينيتي" البحرين يتمتعون بتجربة قيادة لا مثيل لها في دبي

اختتمت "انفينيتي" حملة "تجربة القيادة المطلقة - الحقيقية" والتي بدأت في العاشر من سبتمبر/ أيلول 2015 بيوم من الأنشطة الممتلئة بالحماس والإثارة في مضمار دبي لسباق السيارات في 16 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015. وقد تمكن الفائزين البحرينيين مع "انفينيتي" طه ناصر محسن وشبير أحمد عبد العزيز البلوشي من التمتع بمجموعة من البرامج المثيرة نظمتها "إنفينيتي" بالتعاون مع "انفينيتي ريدبول" للسباقات.

وعاش كلا الفائزين مغامرة العمر كما تم منحهما فرصة المشاركة في عدد من الأنشطة التشويقية والتي اشتملت على دروس في الفرملة، الانعطاف، خطوط السباقات في الحلبة المضمار والدورات الساخنة مع سائق تجارب ريدبول والاحتياطي سباستيان بويمي.
وتعليقاً على الحدث صرح مدير المبيعات بشركة يوسف خليل المؤيد وأولاده، أنس عبد الله: "نحن نسعى إلى خلق تجارب فريدة لا تنسى لزبائننا المرموقين. وهذا الحدث هو دليل على التعاون العميق مع "إنفينيتي ريدبول" للسباقات لتوفير تجربة لا مثيل لها تجسد ما تمثله إنفينيتي".
أما شبير أحمد عبد العزيز البلوشي، فقد علق متذكراً تجربته: "لقد استمتعت حقاً بالتجربة ككل، الضيافة والتشويق في دبي، خاصة الدورات الساخنة ذات السرعة العالية مع سباستيان بويمي، تقنيات الانعطاف والسباق على مضمار دبي. ونود أن نتقدم لجزيل الشكر، أنا وطه، إلى "إنفينيتي" وشركة يوسف خليل المؤيد وأولاده لإقامة هذا الحدث ومنحنا فرصة العمر التي لا تنسى".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً