العدد 4835 - الأربعاء 02 ديسمبر 2015م الموافق 19 صفر 1437هـ

الأهرام المصرية : الزمالك يتسلم التصميم التخيلى لشكل استاده الجديد بمدينة 6 أكتوبر

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أزال مجلس إدارة نادى الزمالك الستار عن مشروعه الجديد، وذلك ببناء استاد الزمالك (العالمي) بفرع النادى الجديد بمدينة 6 من أكتوبر، حيث قامت إدارة الزمالك بتسلم "التصميم التخيلي" لشكل الإستاد من قبل الشركة المسئولة عن تشييده.

من جانبه، أكد رحاب أبو رجيلة عضو مجلس الإدارة والمكلف بملف مشروع بناء الاستاد الجديد، أن هذا الملف الذى تحلم به جماهير القلعة البيضاء الوفية بات قريبا من حيز التنفيذ خلال الفترة المقبلة بعدما انتهينا من رسومات المشروع نهائيا.

وقال عضو مجلس إدارة الزمالك إنه قام بعرض ملف بناء الاستاد وفرع النادى خلال حضوره الملتقى الثاني للإستثمار الرياضى برعاية وزارة الشباب والرياضة مع د. نبيل حرازى استشارى المشروع والجندى المجهول خالد رفعت مدير التسويق بالنادي، حيث حضر الملتقى 500 شركة عالمية متخصصة فى إنشاء المشاريع الرياضية العملاقة.

وأضاف أنه من المنتظر أن يتسع الاستاد الجديد لـ 45 ألف مشجع، كما يحتوى على صالة للألعاب الجماعية مثل اليد والسلة والطائرة، كما سيتم إنشاء حمام سباحة أوليمبى به، وفندق للاعبين، وكذلك مبنى اجتماعى وإداري، وسيتم إتباع أحدث الأساليب التكنولوجية العالمية فيه، وسيكون ملعبا دوليا، بحسب لوائح وتعليمات الاتحاد الدولى لكرة القدم.

وأشار رحاب أبو رجيلة إلى أن إحدى الشركات الإسبانية قدمت عرضا لإدارة الزمالك بشأن تمويل المشروع وتقديم استشارات فنية ومالية وأخرى قانونية، كما ستتبنى الشركة الإسبانية الاتفاق مع مستثمرين لتنفيذ المشروع، وأكد أن مسئولى الشركة الإسبانية سيعقدون اجتماعا فى الثالثة عصر اليوم فى حضور المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى وأعضاء المجلس أحمد مرتضى منصور وحازم ياسين ورحاب أبو رجيلة، من أجل الاتفاق على كل مايخص المشروع للبدء فى خطوات تنفيذه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً