العدد 4834 - الثلثاء 01 ديسمبر 2015م الموافق 18 صفر 1437هـ

رئيس مجلس النواب يتسلم دعوة للمشاركة في اجتماع البرلمان الإسلامي

القضيبية - مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس مجلس النواب أحمد إبراهيم الملا على عمق العلاقات البحرينية العراقية، وما تتميز به من أواصر تاريخية مشتركة، معرباً عن الموقف البحريني الثابت والراسخ الداعم لأمن واستقرار العراق الشقيق ووحدة أراضيه وسلامة شعبه، ومشددا على أهمية التعاون والتنسيق العربي لمكافحة الإرهاب وتجفيف منابعه ومحاربه الجهات الداعمة له.

وأوضح رئيس مجلس النواب أن البحرين تدعم كافة الجهود والخطوات والمبادرات الرامية لتعزيز العلاقات مع كافة الدول العربية، وفق احترام مبادئ السيادة والاستقلالية وحسن الجوار، وعدم التدخل في الشئون الداخلية في البلدان.

وأشار رئيس مجلس النواب لتسلمه دعوة من رئيس مجلس النواب العراقي سليم الجبوري للمشاركة مؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي الدورة 11، البرلمان الإسلامي الذي سيعقد في جمهورية العراق بالعاصمة بغداد، في يناير/ كانون الثاني المقبل.

جاء ذلك لدى لقاء رئيس مجلس النواب بمكتبه صباح أمس الأربعاء (2 ديسمبر/ كانون الأول 2015) مع سفير جمهورية العراق الشقيقة المعتمد لدى مملكة البحرين السفير أحمد نايف الديليمي، وذلك بحضور رئيس لجنة الشئون الخارجية والدفاع والأمن الوطني النائب عبدالله بن حويل، و رئيس هيئة المستشارين بالمجلس صالح الغثيث.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً