العدد 4834 - الثلثاء 01 ديسمبر 2015م الموافق 18 صفر 1437هـ

"موترسيتي" تطلق شاحنات "تاتا دايو" التجارية الجديدة في البحرين

أعلنت شركة "موترسيتي"، الوكيل الوحيد لمجموعة واسعة من سيارات الركاب والمركبات التجارية في مملكة البحرين، عن إطلاق شاحنات "تاتا دايو" التجارية (TDCV) يوم الأربعاء (2 ديسمبر/ كانون الأول 2015) في حلبة البحرين الدولية. وقد حضر حفل الافتتاح إدارة الشركة، ومجموعة من الزبائن وممثلون عن وسائل الإعلام. خلال الحفل تم تكريم بعض الزبائن الحاليين لشاحنات "دايو" وذلك لدعمهم المستمر وولائهم للعلامة التجارية.

وتم إعادة إطلاق شركة السيارات الكورية، "دايو" في 2004 بعد أن قامت شركة "تاتا موتورز" لصناعة السيارات الهندية بالحصول على 100 في المئة من أسهم الشركة. وتقدم شركة "تاتا دايو" تجربة فريدة من نوعها لزبائنها من خلال تطوير منتجاتها لتناسب احتياجاتهم. وأصبحت شركة "تاتا دايو" إحدى أكبر الشركات في كوريا لصناعة المركبات التجارية، ويعكس الشعار الجديد "نعمل من أجل التطوير" أهداف الشركة ورؤيتها في الوصول إلى العالمية كمصنّع للمركبات التجارية.
وتوفر شركة "تاتا دايو" العديد من المنتجات التي تلبي احتياجات السوق العالمية، وهي حالياً متوفرة في أكثر من 70 بلداً بالتعاون مع 300 موزع. وتتواجد شاحنات "دايو" في المنطقة منذ العقدين الماضيين وكانت قد أطلقت مؤخراً في المملكة العربية السعودية والكويت.
وتتضمن المجموعة الجديدة، شاحنات دايو المتوسطة والثقيلة، التي تناسب احتياجات السوق المحلية، بهيكل صلب وقاعدة العجلات الطويلة، ويمكن استخدامها للعديد من التطبيقات المختلفة.
وتتميز شاحنات "دايو" بنظام حقن الوقود الاقتصادي، إضافة إلى قدرتها الكبيرة على استيعاب حمولة بأحجام متعددة، حيث تقدم شاحنات "دايو" حلاً فعالاً لنقل الأحمال كبيرة الحجم. وتتوفر شاحنات "دايو" للاستخدامات المتنوعة مثل الخزانات، الرافعات، ناقلات القمامة، ومضخة الخرسانة وغيرها.
وفي تصريح لمساعد المدير العام - قسم المركبات التجارية في شركة موترسيتي، أرون كومار، قال: "مع إطلاق شاحنات دايو، يستطيع الزبائن الاختيار بين مجموعة واسعة من المركبات التي تلبي متطلباتهم. وقد أثبتت شاحنات دايو القوة في الأداء والمتانة على مدى عقد من الزمن، ونحن واثقون من أنها ستلقى نجاحاً في مملكة البحرين".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً