العدد 4834 - الثلثاء 01 ديسمبر 2015م الموافق 18 صفر 1437هـ

"مرسيدس- مايباخ بولمان” معايير جديدة في فئة السيارات الفاخرة

تعتبر سيارة "مرسيدس- مايباخ بولمان" الطراز الثاني من عائلة السيارات الفاخرة للغاية من "مرسيدس- مايباخ". وتستحق هذه السيارة الأفضل في فئتها، أن تفتخر بأنها نموذج لا يُضاهى لقمة الفخامة والرفاهية الكلاسيكية التي ترتبط بعلامة "مايباخ"، خاصة مع مقاعدها المتقابلة وجهاً لوجه في مقصورة الركاب المفصولة.

وقد اختارت العديد من الحكومات ورؤساء الدول والعائلات الملكية حول العالم، سيارات الصالون من "مرسيدس- بنز" مع تسمية "بولمان" من أجل قيادتها بعظمة تليق بمراكزهم. ومع طرازها الجديد، تعزز الشركة الآن من مكانتها الفريدة في هذا القطاع الذي يشهد طلباً متزايداً.
إن طولها البالغ 6.50 متراً يعد بمثابة دلالة للوضع الخاص الذي تمتاز به سيارة "مرسيدس- مايباخ بولمان". فمن خلال توفير المساحة المناسبة لردهة الجلوس الرحبة في الجهة الخلفية، تضمن العديد من التجهيزات الفائقة أن ترتقي سيارة الليموزين التي يقودها سائق بالتوقعات المرتقبة لجوانب الحصرية والفخامة هذه الأيام.
ويقول مدير إدارة المبيعات والتسويق في "دايملر" الشرق الأوسط الأدنى، ديرك فيتزر: "تُرسي سيارة مرسيدس- مايباخ بولمان معايير جديدة في فئة السيارات الفاخرة، مع مستوياتها المميزة من الإبداعات التقنية، والتصميم العصري، والمستويات الاستثنائية للراحة. ويسرنا أن نطلق هذا الطراز في الشرق الأوسط، ونحن على ثقة تامة بأنه سيجتذب أنظار زبائننا المهتمين بالفخامة في المنطقة".
ومع مقعدين تنفيذيين بخصائص قياسية وباتجاه مسار القيادة، يمكن للركاب من كبار الشخصيات الاستمتاع بأكبر مساحة أمام القدمين مع ضمان توفير الراحة والسهولة عند الدخول أو الخروج من السيارة. وكميزة نموذجية في طرز بولمان، يمكن للركاب الأربعة الجلوس في مواجهة بعضهم البعض في مقصورة الركاب، والتي تنفصل عن السائق عبر نافذة يتم تشغيلها إلكترونياً. ويتيح تنسيق المقاعد أيضاً مزيداً من الخصوصية، وذلك بفضل الدعامة الخلفية للسقف.
وتمتاز "مرسيدس- مايباخ" بحرفيتها الاستثنائية والمثالية، وتوفر للزبائن فرصة لتخصيص اللسمات الفريدة لسيارات الليموزين الفاخرة والخاصة بهم، بما في ذلك استخدام طلاء مايباخ الرائع.
ويولّد محرك التوربو المزدوج V12 لسيارة مرسيدس- مايباخ بولمان طاقة إنتاجية مقدارها 390 كيلووات (530 حصان). كما تبلغ إزاحتها 5980 سم مكعب، ويصل أقصى عزم دوران لها إلى 830 نيوتن متر عند 1900 دورة في الدقيقة.
مقاعد رحبة جداً في الجهة الخلفية، مع تنجيد كافة أجزاء المقصورة الداخلية للسيارة بالجلد يتم تنجيد كافة أجزاء المقصورة الداخلية لسيارة "مرسيدس- مايباخ بولمان" بالجلد عالي الجودة ضمن التجهيزات الأساسية، بما في ذلك بطانة السقف، وأطر الأبواب، وكونسول المقاعد. إضافة إلى ذلك، هناك ثلاث أدوات تناظرية في بطانة السقف، تخبر الركاب في الجهة الخلفية بدرجة الحرارة الخارجية، والسرعة، والوقت.
ويضمن الجدار الفاصل الذي يمكن إنزاله إلكترونياً، حرية التصرّف، ويمكن تغييره من اللون الشفاف إلى المعتم بمجرد لمسة زر. ويتيح ذلك - إلى جانب الستائر الفاخرة ذات الخصائص القياسية للنوافذ الخلفية - مستويات متباينة من الخصوصية. كما أن الشاشة القياسية المناسبة بنسق 16:9 وبقياس 18.5 إنش (47 سم) الموضوعة أمام الجدار الفاصل، يمكن تمديدها كهربائياً.
أما بالنسبة إلى هؤلاء الذي لا يساومون أبداً عن جودة الصوت، ويقدّرون إعادة إنتاج الموسيقى بأفضل نحو، يمكنهم الاختيار ما بين اثنين من أنظمة Burmester المبتكرة للصوت.
ويوفر نظام الصوت المحيطي والموجود Burmester® صوتاً سحرياً وأسطورياً واضحاً، والذي يشتهر به الخبير المميز للأصوات من برلين. ولكن، باعتباره خياراً للتميّز، يوفر نظام الصوت المحيطي الفائق وثلاثي الأبعاد من Burmester® تجربة استماع لا تُضاهى، وجودة مميزة للصوت.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً