العدد 4834 - الثلثاء 01 ديسمبر 2015م الموافق 18 صفر 1437هـ

نتائج لافتة لموهوبات مدرسة أم كلثوم الإعدادية للبنات في ألعاب القوى

رقية الغسرة تتوسط المشاركين في ألعاب القوى
رقية الغسرة تتوسط المشاركين في ألعاب القوى

الرفاع - اتحاد ألعاب القوى 

01 ديسمبر 2015

نظم الاتحاد البحريني لألعاب القوى بالتعاون مع إدارة التربية الرياضية والكشفية والمرشدات بوزارة التربية والتعليم المرحلة الثانية من برنامج اكتشاف المواهب الذي يقام تحت شعار «أنا موهوب» بمدرسة أم كلثوم الإعدادية للبنات في مسابقة الرمي، والسرعة لمسافة 50 متراً، والوثب من الثبات.

وأسفرت نتائج المسابقات وتحديداً في سباق السرعة لمسافة 50 متراً عن فوز الطالبة نوف يعقوب بالمركز الأول والميدالية الذهبية بزمن 4.95 ثوانٍ، وجاءت الطالبة مريم عصام في المركز الثاني لتنال الميدالية الفضية بزمن 5.02 ثوانٍ، وحققت الطالبة أصالة إسماعيل المركز الثالث والميدالية البرونزية بزمن 5.19 ثوانٍ.

وفي مسابقة الوثب من الثبات فازت الطالبة دلال عبدالعزيز إدريس بالمركز الأول والميدالية الذهبية بمسافة 1.75 متراً، وأحرزت الطالبة نور باسل عبدالعزيز المركز الثاني والميدالية الفضية بمسافة 1,70 متراً، وحققت الطالبة راوية عمر المركز الثالث والميدالية البرونزية بمسافة 1.65 متراً.

وفي مسابقة رمي الجلة أحرزت الطالبة جميلة فريد المركز الأول والميدالية الذهبية بمسافة 6.90 أمتار، وحققت الطالبة راوية عبدالحميد المركز الثاني والميدالية الذهبية بمسافة 6.80 أمتار، وأحرزت الطالبة توسل حمزة المركز الثالث والميدالية البرونزية بمسافة 6.50 أمتار.

وقامت مديرة مدرسة أم كلثوم الإعدادية للبنات سهام المعرفي بتتويج البطلات بحضور عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لألعاب القوى، رئيسة لجنة الموهوبين رقية الغسرة وعدد من المسئولين بإدارة التربية الرياضية والكشفية والمرشدات، ومعلمات التربية الرياضية بالمدرسة، إذ حصلت اللاعبات المتوجات بالمراكز الثلاثة الأولى على الميداليات الملونة وقمصان تذكارية، وأهدت الغسرة مديرة المدرسة درع الاتحاد البحريني لألعاب القوى التذكاري تقديراً لدور المدرسة في استضافة المسابقات.

وعبرت مديرة مدرسة أم كلثوم سهام المعرفي عن خالص شكرها وتقديرها للاتحاد البحريني لألعاب القوى وإدارة التربية الرياضية والكشفية والمرشدات على إتاحة الفرصة للمدرسة لإبراز مواهبها الرياضية في رياضة أم الألعاب، وانتقاء أفضلهن لتمثيل البحرين في المحافل الخارجية ورفع علمها عالياً، مؤكدة على أهمية مثل هذه البرامج في إبراز الخامات الصاعدة من اللاعبات لصقل وتطوير قدراتهن بما يعينهن على تمثيل الأندية والمنتخبات الوطنية.

وبدورها، أبدت الغسرة ارتياحها من نتائج المرحلة الأولى والثانية من برنامج اكتشاف المواهب والذي أظهر العديد من المواهب الواعدة من كلا الجنسين، مؤكدة حرص الاتحاد على مواصلة العمل في البرنامج تنفيذاً لتوجيهات النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لتقوية القاعدة واكتشاف مجموعة من أفضل العناصر لتمثيل المنتخبات الوطنية.

يذكر أن لجنة اكتشاف المواهب التي تترأسها رقية الغسرة تتكون من المدير الفني محمد رشيد، مشعل الذوادي، سالم مسعود العميري، حسن مفتاح.

العدد 4834 - الثلثاء 01 ديسمبر 2015م الموافق 18 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً