العدد 4834 - الثلثاء 01 ديسمبر 2015م الموافق 18 صفر 1437هـ

البديع يبعد أحمد عيسى... ويضع علي منصور لقيادة «خيوله الخضراء»

قررت إدارة نادي البديع إقالة مدرب فريقها الكروي الأول الوطني أحمد عيسى ومساعده عبدالناصر حسن على خلفية النتائج غير المرضية التي حققها الفريق لغاية الآن في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم وأدت لتراجعه على لائحة الترتيب برصيد 6 نقاط حصدها من 5 مباريات وضعته في المركز السابع بعيداً عن فرق المقدمة بفارق يصل إلى 7 نقاط عن المتصدر البحرين و5 نقاط عن وصيفه الشباب.

ويعتبر المدرب أحمد عيسى من المدربين الشباب الذين نجحوا في الحصول على الكثير من الشهادات المعتمدة في الجانب التدريبي وسبق له العمل في ناديه الأم الرفاع، ويتمتع بعلاقات جيدة مع لاعبي الفريق على رغم قرار الإدارة بالإقالة وإبعاده.

وحقق البديع فوز وحيد على حساب الاتفاق جاء في الجولة الأخيرة في حين أنه تعادل في 3 مباريات بدأها مع النجمة ثم مدينة عيسى والتضامن وخسر مباراة واحدة كانت أمام البحرين في الجولة الثانية.

ووضعت إدارة نادي البديع اسم المدرب علي منصور كواحد من أبرز الخيارات المطروحة لتولي وقيادة الفريق فنياً في المرحلة المقبلة خصوصاً مع إلمامه ومعرفته المسبقة بلاعبي الفريق وظروف النادي وقدراته وإمكاناته الفنية والإدارية، وبدأ منصور عمله أمس بقيادته تدريبه الأول.

والتغيير الفني في البديع هو الثالث في دوري الدرجة الثانية هذا الموسم بعد العراقي جبار حميد في قلالي وسلمان إبراهيم في الاتفاق، وهو ما يعتبر أمر غير متوقع في هذه المسابقة لا سيما وأنه يأتي من فرق المراكز المتأخرة.

العدد 4834 - الثلثاء 01 ديسمبر 2015م الموافق 18 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً