العدد 4833 - الإثنين 30 نوفمبر 2015م الموافق 17 صفر 1437هـ

اليوم ينطلق برنامج تعليم أساسيات الجمباز

فيما عاد المنتخب من عربية المغرب محتلاً المركز العاشر بلاعبه عبدالعزيز

اختتم المنتخب الوطني للجمباز مشاركته بالبطولة العربية للناشئين والناشئات والتي أقيمت بالمغرب في الفترة من 25 حتى 30 من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي محققاً مركزاً متقدماً في مسابقة جهاز طاولة القفز من خلال لاعبه المتألق علي حسين الذي حقق المركز الرابع.

وحل اللاعب المتميز الآخر أحمد عبدالعزيز في المركز العاشر على ترتيب اللاعبين العرب في هذه البطولة، ومثل الوفد البحريني عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الفنية جاسم الكواري رئيساً للوفد، مديرة المنتخبات ناهد جاسم، المدرب عيسى المحرقي ومساعده مدرب اللياقة البدنية ميثم الساري واللاعبين أحمد عبدالعزيز، إلياس الحداد، علي حسين، علي سعيد ومهدي رمضان.

من جهة أخرى، تنطلق عصر اليوم أولى حصص برنامج تعليم أساسيات الجمباز وفنون رياضة الجمباز لفئة البراعم للجنسين (البنين والبنات) وذلك على صالة مقر الاتحاد البحريني للجمباز بمدينة حمد الدوار السابع بتنظيم وإشراف من الاتحاد البحريني للجمباز.

ويقام البرنامج التعليمي في أساسيات الجمباز أيام الأحد والثلثاء من كل أسبوع بواقع ساعتين في اليوم من الساعة الرابعة عصراً وحتى السادسة مساءً، إذ إن البنين سيكون للسن من 5 وحتى 12 سنة وللبنات من سن 5 حتى 10 سنوات، وقد دعا الاتحاد أولياء الأمور الراغبين بتسجيل أبنائه وبناتهم في هذا البرنامج الذي يشرف عليه نخبة من المدربين الوطنيين بالاتصال على 17341744 و37704704.

ويهدف مجلس إدارة الاتحاد البحريني للجمباز يهدف إلى إنشاء قاعدة كبيرة من ممارسي رياضة الجمباز بالبحرين وإلى تطوير هذه اللعبة وصقل لاعبيها، ويركز على الفئات السنية الصغيرة وتعليمهم أساسيات ومبادئ الجمباز كخطوة أولى، وهذا البرنامج بحد ذاته سيساعد مجلس الإدارة والجهاز الفني في انتقاء المواهب واكتشافها وضمّها بعد ذلك لصفوف المنتخبات الوطنية.

العدد 4833 - الإثنين 30 نوفمبر 2015م الموافق 17 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً