العدد 4832 - الأحد 29 نوفمبر 2015م الموافق 16 صفر 1437هـ

"كيا أوبتيما وسورينتو" الجديدتان كلياً تحصدان جائزة "السيارة العالمية لهذا العام"

كادينزا
كادينزا

منحت مجلة "رود آند ترافيل" سيارة كيا أوبتيما "السيارة العالمية لهذا العام" حيث أشادت لجنة التحكيم بالتصميم الخلاب للجيل الجديد للسيارة وموصفاتها الاستثنائية وخيارات المحرك العديدة، فيما حصدت سيارة سورينتو على لقب "السيارة المتعددة الاستخدامات العالمية لهذا العام، وذلك ضمن فعاليات معرض لوس انجلوس للسيارات 2014.

هذا وأشارت لجنة التحكيم أيضاً بموصفات سيارة السورينتو الجديدة وذلك لمقصورتها الفاخرة ومزايا السلامة ودفعها الرباعي. وبهذه الجائزة، يصبح رصيد شركة "كيا" أربع جوائز من ضمن فئات جوائز "سيارة العام العالمية" بعد حصول سيارة كوريس الفاخرة على لقب "سيارة العام العالمية" العام الماضي وسيارة كادينزا لعام 2014 والأوبتيما لعام 2013.
ويصادف هذا العام الذكرى السنوية 20 لجائزة مجلة "رود آند ترافيل" والتي تشمل "السيارة العالمية للعام" و"السيارة المتعددة الاستخدامات العالمية للعام" و"السيارة العائلية العالمية للعام".
بالإضافة إلى مواصفات السيارة والراحة والأداء، تشمل معايير الجائزة أيضا على كيفية تعامل العلامة التجارية مع المستهلكين من خلال الجهود التسويقية. حيث يتم اختيار الفائزين من قبل لجنة تحكيم تتألف من صحافيين سيارات مشهورين عالمياً.

سورينتو
سورينتو




التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً