العدد 4832 - الأحد 29 نوفمبر 2015م الموافق 16 صفر 1437هـ

ناصر بن حمد: نتائج السباق ترجمت استعداد الفرسان للموسم

أكد ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة قائد الفريق الملكي سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن سباق افتتاح الموسم شهد المنافسة في جميع مراحله وما زاد من قوته مشاركة نخبة من فرسان المملكة وجيادهم والذي ساهم في إعطاء السباق طابعا فنيا قوياً خاصة بعد أن شهدت منافسة عالية مشيرا إلى أن السباق كان قوياً مع انطلاقته في المرحلة الأولى حيث شهد اندفاعاً وسرعة من غالبية الفرسان الذين ساهموا في إشعال فتيل الإثارة للسباق، وتهيئة الأجواء ليكون سريعاً مع انطلاقته.

وأوضح ناصر بن حمد أن المشاركة الواسعة من قبل الفرسان ساهم في خلق أجواء من المنافسة القوية والمثيرة، وجميع الفرسان أكدوا النوايا التنافسية لهذا الموسم من خلال وجود الفرسان المتميزين إلى جانب قوة الجياد التي شاركت بها في منافسات السباق مشيرا إلى أن الفريق الملكي قام بإشراك العديد من الجياد في هذا السباق بهدف تأهيل الجياد للمشاركة في السباقات المقبلة.

وأضاف ناصر بن حمد أن السباقات المقبلة ستكون المنافسة القوية حاضرة فيها من قبل الإسطبلات وهذا حق مشروع فالجميع يسعى إلى التتويج بالألقاب في منافسات رياضة القدرة في المملكة وتتويج جهدهم بتحقيق المراكز المتقدمة.

دعيج بن سلمان: بداية قوية

ومن جانبه، قال مدرب فريق الرعود الشيخ دعيح بن سلمان آل خليفة أن النتيجة التي حققها الفريق في بداية الموسم مشجعة وتبعث على التفاؤل في تحقيق نتائج متميزة في السباقات المقبلة مؤكدا أن الفريق وبتوجيهات من ناصر بن حمد سيواصل العمل والتدريبات الجادة من أجل تحقيق المزيد من الانجازات في السباقات المقبلة.

وأشاد دعيح بن سلمان بفرسان الفريق وحرصهم على تحقيق النتائج المتميزة في السباقات الأمر الذي ساهم في تحقيق المركز الأول للفارس الكتبي والمركز الثالث للفارس الشعفار.

العدد 4832 - الأحد 29 نوفمبر 2015م الموافق 16 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً