العدد 4832 - الأحد 29 نوفمبر 2015م الموافق 16 صفر 1437هـ

البحرين يخطف صدارة دوري «الظل»... والنجمة يتنازل عنها بـ «جزائية» قاتلة

الجولة الخامسة شهدت إثارة وحماساً بلا حدود... والشباب يعود لسكة الانتصارات

لم تكن نتائج الجولة الخامسة من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم إلا تأكيداً على لعبة «المقاعد المتحركة» في هذه المسابقة بعدما اعتلى البحرين مقعد الصدارة إثر فوزه الثمين على قلالي بهدفين لهدف ليرفع رصيده إلى 10 نقاط انتزع بها «القمة» في ظل تعثر المتصدر السابق النجمة في مواجهته «المثيرة» مع الاتحاد بالتعادل بهدف لمثله.

من جهته عاد الشباب لسكة الانتصارات بعد تعثره في الجولات الثلاث الماضية بعد عبوره «بوابة» مدينة عيسى بسلام وبشق الأنفس بالفوز بهدفين لهدف ليتقدم «الماروني» للمراكز الأولى، في حين واصل «الرمادي» التضامن سلسلة نتائجه اللافتة وأكد من جديد تطوره بفوزه على حساب الاتفاق «المتراجع» بهدف دون مقابل.

هذا التغيير في مواقع الصدارة والمراكز الأولى بالتأكيد سيستمر في الجولات المقبلة وخصوصاً مع المواجهات القوية المنتظرة بين الفرق، بالإضافة إلى تقارب المستويات الفنية بين جميع الفرق والطامحة لتغيير واقع حالها وتحسين مراكزها وصورتها أمام جماهيرها على رغم اختلاف الطموح بين فريق وآخر.

الجولة الخامسة بأرقامها أكدت المعطيات التي أفرزتها الجولات الأربع الماضية على صعيد إمكانية حدوث المفاجآت من أي فريق بغض النظر عن المواقع والمراكز على لائحة الترتيب وبغض النظر عن الطموح الموجود لدى هذا الطرف أو ذاك لاسيما مع اتساع رقعة المنافسة لغاية الآن بتواجد 6 فرق تملك فرصة المنافسة في ظل تقارب النقاط بينها.

العدد 4832 - الأحد 29 نوفمبر 2015م الموافق 16 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً