العدد 4832 - الأحد 29 نوفمبر 2015م الموافق 16 صفر 1437هـ

صدارة مشتركة بين المحرق والرفاع...والاتحاد يلحق بالمالكية في الثانية

الشباب هزم الرفاع الشرقي والبسيتين يستعيد توازنه في دوري الأشبال

ضمن المحرق والرفاع مقعدهما في المرحلة الثانية من دوري الأشبال لكرة القدم بعد مواصلتهما انتصاراتهما وصدارتهما للمجموعة الأولى، وحقق المحرق فوزاً عريضاً على حساب المنامة قوامه 5 أهداف مقابل هدف، ليصل إلى النقطة 15 بفارق الأهداف عن الرفاع، وشهدت المباراة تألقاً لافتاً للاعب المحرق ياسين بن منصور الذي سجل هدفين ومثلهما للهداف محمد فارس فيما تكفل هشام الشامسي بالهدف الخامس. من جانبه واصل الرفاع تألقه وحقق فوزه الخامس توالياً على حساب مدينة عيسى بثلاثة أهداف نظيفة تعاقب على تسجيلها إبراهيم أحمد وعبدالرحمن العبيدلي وإبراهيم علي، وارتفع رصيد الرفاع إلى 15 نقطة متخلفاً عن المحرق بفارق الأهداف فقط.

واستعاد البسيتين توازنه وارتقى للمركز الثالث بعد فوزه الثمين على حساب البحرين بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسجل للبسيتين عبدالله فلامرزي وعبدالرحمن أحمد وعبدالرحمن بدر، ورفع البسيتين رصيده إلى 10 نقاط، فيما بقى رصيد البحرين خالياً من النقاط.

وفي المباراة الأخيرة لهذه المجموعة ضرب الحد بقوة واستعاد آماله في المنافسة على حجز بطاقة العبور للمرحلة الثانية بعد تفوقه على الحالة بأربعة أهداف مقابل هدف، وسجل للحد محمد بسطاوي هدفين وهدف لكل من أحمد محمد وعبدالعزيز بورشيد، ورفع الحد رصيده إلى 8 نقاط في المركز الخامس متقدماً عن المنامة بفارق الأهداف، وظل رصيد الحالة خالياً من النقاط.

المجموعة الثانية

خرج المالكية والاتفاق بتعادل مثير بهدفين لمثلهما ليستمر المالكية في صدارة المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن الاتحاد الذي حقق فوزاً كبيراً على حساب البديع بسبعة أهداف مقابل هدفين.

في المباراة الأولى تقدم المالكية أولاً عن طريق فاضل عباس في شوط المباراة الأول، وعزز هداف الفريق حسين شاكر من تقدم المالكية في الدقائق الأخيرة، إلا أن الاتفاق لم يرفع راية الاستسلام عندما قلص الفارق بهدف عن طريق هدافه حسين عيسى، وفي الدقيقة الأخيرة من عمر الوقت المحتسب بدل الضائع أدرك علي الإسكافي التعادل للاتفاق.

وشهدت المباراة 3 حالات طرد، اثنتان منها للاتفاق وواحدة للمالكية الذي رفع رصيده إلى 14 نقطة متقدماً على الاتحاد بفارق الأهداف، فيما حصد الاتفاق نقطته الـ 10 متراجعاً للمركز الرابع.

وفي مباراة قوية خرج الشباب بفوز ثمين وغال على حساب الرفاع الشرقي بهدفين نظيفين جاءا في شوط المباراة الثاني عن طريق علي رضا وحسين هاشم، ورفع الشباب رصيده إلى 11 نقطة متقدماً للمركز الثالث في حين ظل رصيد الرفاع الشرقي عند 9 نقاط متراجعاً للمركز الخامس.

وضرب الاتحاد بقوة في شباك خصمه البديع وهزمه بـ7 أهداف مقابل هدفين، وسجل للاتحاد المتألق حسن عبدالله الذي سجل 5 أهداف دفعة واحدة وهدف لكل من علي حسين القصاب وحسن إسماعيل، ورفع الاتحاد رصيده إلى 14 نقطة.

وخرج التضامن بفوزه الأول من مباراته والنجمة بأربعة أهداف مقابل هدف، وسجل للتضامن محمد عبدالإله هدفين وهدف لكل من عبدالخالق محمد وسيدعبدالله أحمد، وارتفع رصيد التضامن إلى 5 نقاط وظل رصيد النجمة عند 3 نقاط، وفي المباراة الأخيرة لهذه المجموعة حقق الأهلي نقطته الأولى بعد تعادله مع قلالي بثلاثة أهداف لمثلها، وسجل للأهلي حسين طرادة هدفين وهدف لعباس أحمد، وصار لقلالي 7 نقاط.

العدد 4832 - الأحد 29 نوفمبر 2015م الموافق 16 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً