العدد 4832 - الأحد 29 نوفمبر 2015م الموافق 16 صفر 1437هـ

المحفوظ: جارٍ العمل لإظهار المؤتمر العام الثالث لـ «النقابي» بأفضل صورة

سيدسلمان المحفوظ
سيدسلمان المحفوظ

صرح الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال البحرين السيد سلمان المحفوظ ان العمل جار على قدم وساق لكي يظهر المؤتمر العام الثالث للاتحاد، بأفضل صورة وأنصع وجه يتفق والمكانة الكبيرة التي حققها الاتحاد العام وحفرها في مجرى التاريخ العمالي المحلي والعربي والدولي بنضاله ومهنيته ما جعله رقما يحظى باحترام شركائه في الانتاج من حكومة واصحاب عمال واخوة الدرب والمصير في الحركة العمالية العربية والدولية. وقال الأمين العام هناك لجنة تحضيرية للمؤتمر شكلتها الامانة العامة تعمل على وضع الترتيبات اللوجستية ووجهنا دعوات لضيوف المؤتمر من الشخصيات العمالية العربية والدولية ونأمل ان تسير امور التاشيرات كما نتمنى ونتطلع بدون تاخير وثقتنا كبيرة بعون الله في تعاون المسئولين الكرام في البلاد لكي ينجح مؤتمرنا وهو سيكون نجاحا للبحرين كل البحرين وليس للاتحاد العام فقط وهذا ما يهمنا. وقال نحن معنيون وكل فرد في البلاد من موقعه معني بإيصال رسالة واضحة ان لعمال البحرين ولاتحادهم مكانة في السياسات والاستراتيجيات العمالية والاقتصادية لهذا لبلد وهذا ما سيترجمه المؤتمر العام الثالث.

وقال الامين العام بالإضافة للجدول التنظيمي الذي سيتضمن انتخاب امانة عامة جديدة للمؤتمر للفترة من 2016-2020 ستتم مناقشة محاور اقتصادية واجتماعية والخروج بخلاصات تمثل بمجملها مرئيات الاتحاد العام وقواعده للشان الاقتصادي والاجتماعي من اجل ان تساهم في بلورة حلول عملية للمشكلات المتعلقة بهذه الجوانب وهذا ما يفسر اختيار (نحو حوار اقتصادي وعقد اجتماعي) شعارا لمؤتمرنا العام الثالث.

وعن موعد عقد المؤتمر قال الامين العام سيكون في الفترة من 5-7 مارس/ آذار 2016 حيث سيتضمن اليوم الاول الأمور الإجرائية للمؤتمر التي تشمل انتخاب مكتب المؤتمر ولجانه بينما سيتضمن اليوم الثاني بشكل رئيسي مخرجات المحاور الاقتصادية الاجتماعية وستكون انتخابات الامانة العامة في اليوم الثالث للمؤتمر. وختم الامين العام تصريحه بالشكر لكافة النقابات الاعضاء بالاتحاد على عملها من اجل الايفاء بالتزاماتها استعدادا للمشاركة في المؤتمر والمساهمة في انجاحه كمحطة مهمة في تاريخ الاتحاد العام لنقابات عمال البحرين.

العدد 4832 - الأحد 29 نوفمبر 2015م الموافق 16 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 7:08 ص

      نطري يا حريقة سار

      كلام إنشائي سوف تستمر هيمنة الوفاق على الأتحاد و سوف يختفي ممثلين التيار اليساري كل ما يحصل في الاتحاد العام هو شي مصخر لتمثيلة شبيهة بالتسقيط و الاقصاء فهذا عمل نقابي ما بالك لو كان ذو سلطة و دخل و هو تعلمون ماهي مؤهلات رئيس اتحاد عمال البحرين؟ لو عرف السبب لبطل العجب الإرادة العمالية مغيبة بفتاوى هذا من جماعتنا و ذاك مو من الجماعة شغل طائفي قبيح.

    • زائر 4 | 12:22 ص

      ممثل نقابة العمال هههه

      ماحد طبع الفقراء وتسبب في زيادة البطاله اله هذا الممثل ههههه

    • زائر 3 | 12:14 ص

      الاتحاد العام هو وجه البحرين الحقيقي

      الاتحاد العام هو الواجه الحقيقية لكل البحريني

    • زائر 1 | 8:50 م

      الاتحاد العام

      كل توفيق ونجاح الاجميع نقابات الاتحاد العام الممثل الشرعي لعمال البحرين

اقرأ ايضاً