العدد 4831 - السبت 28 نوفمبر 2015م الموافق 15 صفر 1437هـ

"جاكوار XF" الجديدة كلياً تجمع مستويات الفخامة والتكنولوجيا والكفاءة

تجمع سيارة جاكوار XF الجديدة كلياً بشكل منقطع النظير بين أرقى التصاميم المميزة وأعلى مستويات الفخامة والتكنولوجيا والكفاءة، مما يخولها ريادة فئة سيارات الأعمال، لتتفرد ضمن فئتها على مستوى ديناميكيات القيادة والنقاء.

ويمتاز تصميم السيارة الديناميكي على غرار تصاميم الكوبيه، باستخدام الألمنيوم بشكل مكثف والجمع بين التناغم والتناسق بين مختلف أجزاء السيارة والأوجه الأنيقة والخطوط المثالية التي تميز كافة سيارات جاكوار، مع قاعدة عجلات أطول، ومساحة داخلية أكبر، ومستويات جرّ هوائي ديناميكي منخفضة بشكل استثنائي.
وتضمّ المقصورة مزيجاً مثالياً من المواد واللمسات المترفة المعاصرة والحرفية التقليدية التي لطالما اشتهرت بها سيارات جاكوار، إضافة إلى استخدام أكثر التقنيات والمزايا تطوّراً مثل لوحة المؤشرات القابلة للضبط من نوع TFT مقاس 12,3 بوصة، فضلاً عن تقنية العرض الليزري على الزجاج الأمامي، ونظام المعلومات والترفيه الفاخر InControl Touch Pro الذي يعمل باللمس، وتسهم هذه المزايا المذهلة في جعل XF الجديدة كلياً السيارة الأفضل من جاكوار على الإطلاق من حيث تقنيات الاتصال.
وسيارة جاكوار XF الجديدة كلياً هي الأجمل في فئتها، إذ تتسم بالأناقة والتناسق، بما يضفي عليها لمسة رائعة من البهاء، وتعد سيارة جاكوار XF الجديدة كلياً تجسيداً حقيقياً لتقاليد سيارات صالون الرياضية من جاكوار، بينما تحمل كافة المواصفات المعاصرة.
وستضمّ تشكيلة سيارات XF الجديدة كلياً موديلات: XF Pure/SE، وXF Prestige، وXF R-Sport، وXF Portfolio، وXF S.
وستتضمن تشكيلة محركات سيارات XF الجديدة كلياً كلاً من: محرك الديزل بنظام الدفع الخلفي سعة 2.0 لتر وقوة 163 و180 حصان مع نظام نقل حركة يدوي وأوتوماتيكي، ومحرك البنزين بنظام الدفع الخلفي سعة 2.0 لتر وقوة 240 حصان مع نظام نقل حركة أوتوماتيكي، ومحرك الديزل بنظام الدفع الخلفي بقوة 300 حصان مع نظام نقل حركة أوتوماتيكي، ومحرك البنزين بنظام الدفع الخلفي والرباعي الأوتوماتيكي سعة 3.0 لتر وقوة 340 و380 حصان مع نظام نقل حركة أوتوماتيكي.
وتم تصنيع جاكوار XF المجهزة بهيكل جديد كلياً مصنوع بشكل مكثف من الألمنيوم في مصنع جاكوار لاند روفر في كاسل برومويتش، إلى جانب سيارة "F-TYPE" الرياضية المجهزة بهيكل مصنوع بالكامل من الألمنيوم وسيارة الصالون الفاخرة XJ.
وتنضم سيارة XF الجديدة كلياً إلى تشكيلة سيارات جاكوار الصالون إلى جانب موديلات XE وXJ.
"يشكّل طراز XF جزءاً محورياً في صميم جاكوار؛ إذ شكّلت سيارة XF الأصل قفزة ثورية للعلامة التجارية، وتعتبر سيارة XF الجديدة كلياً والمجهزة بهيكل مصنوع من الألمنيوم الكثيف خطوة إبداعية أخرى نحو التغيير في فئة الأعمال.
وبفضل وزنها الأخف، ومساحتها المعززة، ونظام المعلومات والترفيه الرائد والجديد كلياً وتشكيلة محركاتها الأوسع، وقدراتها الديناميكية الاستثنائية، ونقائها، وبالطبع تصميمها الرائد على مستوى العالم، تزود سيارة XF الجديدة كلياً العملاء بمجموعة لا مثيل لها".
لطالما لقي التصميم الداخلي لسيارة XF استحساناً كبيراً، وبشكلٍ خاص تسلسل بدء التشغيل الذي يبعث الروح في السيارة عندما يرتفع قرص نقل الحركة الدائري من الكونسول المركزي وتستدير فتحات التهوية إلى الموقع المخصص لها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً