العدد 4831 - السبت 28 نوفمبر 2015م الموافق 15 صفر 1437هـ

منتخب كرة اليد يحظى باستقبال الأبطال

بعد تحقيقه المركز الثالث في التصفيات المؤهلة لأولمبياد «ريو 2016»

عبدالرحمن عسكر يتوسط خلال فريق المنتخب لكرة اليد بالمركز الثالث
عبدالرحمن عسكر يتوسط خلال فريق المنتخب لكرة اليد بالمركز الثالث

ضاحية السيف - محمد أمان، اللجنة الأولمبية 

28 نوفمبر 2015

حظي المنتخب الأول لكرة اليد باستقبال الأبطال لدى عودته من العاصمة القطرية (الدوحة) أمس محملاً بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد «ريودي جانيرو 2016» الذي سيقام بالبرازيل الصيف المقبل ليتأهل إلى الملحق النهائي المؤهل للأولمبياد.

الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر كان في مقدمة مستقبلي منتخب كرة اليد بقاعة التشريفات بمطار البحرين الوطني، بحضور نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد عبدالغني الشويخ، والأمين العام خالد الناجم وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، إذ أقامت اللجنة الأولمبية استقبالا رسمياً حافلا للأبطال.

واستقبل الأمين العام، رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد، رئيس بعثة المنتخب، علي عيسى وباقي أفراد الجهاز الفني والإداري واللاعبين بالورود، ونقل لهم تحيات وتهاني ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وأشاد عسكر بالنتائج الإيجابية والمستويات التي قدمها المنتخب في التصفيات الأولمبية ليبرهن على مكانته كأحد أقوى المنتخبات في القارة الآسيوية، مشيراً إلى أن ذلك الإنجاز ليس بجديد على منتخب كرة اليد الذي لطالما عود الجميع على الظهور بقوة وتقديم أفضل المستويات ليكون واجهة مشرفة للمملكة بمختلف المحافل الخارجية.

وأكد أن الظهور المميز للمنتخب في أول مشاركة له بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد 2016 يشيع أجواء من التفاؤل بقدرته على تحقيق نتيجة مماثلة أو أفضل في بطولة كأس آسيا المؤهلة لبطولة العالم والتي ستحتضنها المملكة خلال شهر يناير/ كانون الثاني المقبل 2016 ليحقق حلم الوصول إلى المونديال للمرة الثالثة على التوالي.

وتمنى بأن تتكلل جهود اللاعبين في تخطي العقبة الأخيرة في الملحق النهائي المؤهل لأولمبياد 2016 للوصول إلى أكبر محفل رياضي ممثل بدورة الألعاب الأولمبية، معرباً عن ثقته في قدرة اللاعبين على الظهور بصورة إيجابية في ظل ما يمتلكه المنتخب من عناصر جيدة وجهاز فني وإداري على أعلى المستويات، واتحاد متماسك لم يدخر جهدا في الارتقاء باللعبة لتصل إلى أعلى المراتب والمستويات.

ومن جانبه، أعرب رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد عن بالغ شكره وتقديره للجنة الأولمبية البحرينية برئاسة ناصر بن حمد على الاستقبال الرسمي الحافل للمنتخب، الأمر الذي يعكس مدى حرص على دعم المنتخبات الوطنية بشكل عام ومنتخب كرة اليد بشكل خاص، مثمناً كذلك الجهود الكبيرة والمساندة الدائمة من الأمين العام والتي كان لها أبلغ الأثر في تذليل كل الصعوبات التي اعترضت طريق المنتخب خلال الفترة الماضية.

وأضاف علي عيسى «بعزيمة الأبطال وبتفانيهم في رفع علم بلادهم عالياً فإنهم قادرون على الوصول لأبعد نقطة في التصفيات المؤهلة لأولمبياد ريو 2016، ونأمل بأن نعكس الوجه المشرف لكرة اليد البحرينية في التصفيات المؤهلة للأولمبياد وبطولة العالم».

وبدوره، قدم كابتن المنتخب جعفر عبدالقادر باسمه ونيابة عن باقي اللاعبين خالص الشكر والتقدير للجنة الأولمبية البحرينية على دعمها المتواصل للمنتخب والذي أثمر عن تحقيق تلك النتيجة الإيجابية، مؤكداً بأن اللاعبين قدموا أفضل ما لديهم وكانوا مثالا في التفاني والإخلاص وسيسعون للظهور بأفضل صورة في بطولة كأس آسيا لتحقيق حلم الصعود إلى المحفل العالمي.

وأكد أن المنتخب يضم مجموعة من الوجوه الصاعدة القادرة على حمل لواء كرة اليد البحرينية في المستقبل بصورة جيدة لمواصلة مسيرة النجاحات والمكتسبات التي حققتها اللعبة على كل الأصعدة، مؤكداً حرص زملائه اللاعبين على التمثيل المشرف في أي استحقاق ليعكسوا الوجه المشرق لمملكتنا الغالية.

العدد 4831 - السبت 28 نوفمبر 2015م الموافق 15 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 9:01 ص

      وليش يشتغلون اصلا ؟!!

      هذولا أبطال علي القارة المفروض يفرغونهم لكرة اليد و اللعب في المنتخب و الحصول علي أفضل النتائج .

    • زائر 4 | 6:31 ص

      الاسد

      كفيتوا ووفيتوا .. غيركم معسكرات وامتيازات وما وصلوا ربع اللي وصلتوه .. وانتم حبكم للعبه اوصلكم للمنصات .. ولا تنتظروا أكثر

    • زائر 2 | 3:41 ص

      منتخب العاطلين المحترفين بلا احتراف

      شغلوهم

    • زائر 1 | 2:56 ص

      يستاهلون

      مايحتاجون هالاستقبال والكلام
      الناس محتاجة وضايف وعاطلين الى متى

اقرأ ايضاً