العدد 4826 - الإثنين 23 نوفمبر 2015م الموافق 10 صفر 1437هـ

"بابكو" توقع اتفاقية جديدة لتزويد الغاز مع "جارمكو"

جرت مؤخرا مراسم توقيع اتفاقية جديدة بين شركة نفط البحرين (بابكو) و شركة الخليج لدرفلة الألمنيوم (جارمكو) – أحد زبائن استهلاك الغاز الطبيعي ومقرها في منطقة سترة الصناعية، والتي بدأ تزويدها بالغاز الطبيعي منذ عام 1985. وتقوم الشركة بإنتاج المنتجات المدرفلة والرقائق المعدنية المعد درفلتها ودوائر الألمنيوم والألواح الملفوفة وغيرها.

تهدف الاتفاقية الجديدة إلى دعم مشروع مرفق إعادة الصهر الجديد الذي من المتوقع اكتماله خلال الربع الأول من عام 2017.

وبمقتضى الاتفاقية الجديدة٬ ستقوم بابكو بتزويد شركة جارمكو بكمية اضافية من الغاز الطبيعي بمقدار٤٬٥ مليون قدم مكعب يوميا مع بدء تشغيل المشروع الجديد.

حضر مراسم توقيع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لشركة جارمكو جيان بابتيس لوكاس و الرئيس التنفيذي لشركة بابكو بيتر بارتليت و مدير عام فرع الاستكشاف وهندسة البترول غسان علي المهنا وعدد من المدعوين من الجانبين.

وتعليقا على هذه المناسبة٬ أعرب بارتليت عن اعتزاز بابكو بتوقيع الاتفاقية الجديدة مع شركة جارمكو٬ مشيدا بمكانة الشركة وسمعتها الطيبة في مضمار الصناعة.

ومن جانبه توجه الرئيس التنفيذي لشركة جارمكو بعظيم الشكر والامتنان إلى إدارة بابكو لتوقيع الاتفاقية الجديدة٬ مشيدا بدور بابكو كمؤسسة صناعية رائدة على الصعيدين الإقليمي والدولي٬ متمنيا لشركة بابكو دوام التوفيق والنجاح.

 

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:15 ص

      بسنا دعم

      يشيلون الدعم عن اللحم ويدعمون الشركات بالغاز!

اقرأ ايضاً