العدد 4826 - الإثنين 23 نوفمبر 2015م الموافق 10 صفر 1437هـ

«الطيران العماني» يسير رحلات يومية مزدوجة إلى أهم وجهاته في الهند

زاد الطيران العماني، الناقل الرسمي للسلطنة، من عدد تردداته إلى عدد من أهم وجهاته في جمهورية الهند. إذ إن الرحلات الى جوا ستزيد من ست رحلات أسبوعياً لتصبح بواقع رحلة يومياً. إضافة إلى زيادة الترددات من مسقط إلى بنغالور وكوتشي لتصبح بواقع رحلتين يومياً، إضافة إلى زيادة الرحلات بواقع 11 رحلة أسبوعياً إلى لكناو وعشر رحلات إلى جايبور.

وستوفر رحلات الطيران العماني نحو 5,131 مقعداً جديداً الى هذه الوجهات، حيث سيتم تشغيل طائرة البوينغ -800737 والبوينغ 737-900 للعمل على هذه الخطوط. وبزيادة عدد الترددات إلى هذه الوجهات، سيبلغ عدد الرحلات ما بين مسقط ووجهاته الإحدى عشر في الهند نحو 126 رحلة في الأسبوع. هذا ويقوم الطيران العماني بتسيير رحلاته إلى ما مجموعه 19 وجهة في شبه القارة الهندية تشمل باكستان وبنغلاديش ونيبال وسريلانكا وجزر المالديف، منها 11 وجهة في الهند لوحدها.

وفي هذا الصدد، صرح الرئيس التنفيذي للطيران العماني، بول غريغورويتش، قائلاً: «بهذه الزيادة في تردداتنا، سيكون بإمكاننا نقل المزيد من ضيوفنا الكرام من مسقط الى هذه الوجهات الأربع الحيوية في الهند. فمنذ أن أطلقنا أولى رحلاتنا الى الهند في العام 1990، ونحن نستقبل العديد من الطلبات على مقاعد الرحلات إلى الهند، لذلك حرصنا على تقديم رحلات مزدوجة يوميا لتشمل كل وجهاتنا الإحدى عشرة في الهند.

وستعمل رحلاتنا الجديدة الى جوا وبنغالور وكوتشي ولكناو وجايبور على تقديم المزيد من الخيارات والرفاهية للمسافرين بين مسقط والهند، سواء بغرض الترفيه أو العمل، حيث إن هذه الزيادة لن تعمل على تنمية التبادل السياحي بين البلدين فحسب، ولكن ستساعد أيضاً على تعزيز الشراكة التجارية الحيوية بين السلطنة والهند. نحن على ثقة بأن رحلاتنا الجديدة ستلقى إقبالاً ملحوظاً من قبل زبائننا، إضافة إلى أنها ستعمل على جذب مسافرين جدد في المستقبل. وبالنيابة عن الطيران العماني، يسرني أن أقدم الشكر الجزيل للحكومة الهندية على استجابتها الإيجابية في هذا الشأن».

العدد 4826 - الإثنين 23 نوفمبر 2015م الموافق 10 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً