العدد 4826 - الإثنين 23 نوفمبر 2015م الموافق 10 صفر 1437هـ

«طيران الإمارات» تطلق مجموعة دمى جديدة من حيوانات «فلاي وذ مي» وحقائب «لونلي بلانيت»

أطلقت طيران الإمارات مجموعة الدمى الجديدة التي تحمل اسم حيوانات «فلاي وذ مي» Fly with Me للأطفال الصغار، وأيضاً حقيبة الأنشطة «لونلي بلانيت» المصممة خصيصاً للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 عاماً. وقد تم توفير الألعاب الجديدة على جميع رحلات طيران الإمارات، استباقاً لموسم العطلات المقبل.

وتعتبر حيوانات «فلاي وذ مي» شكلاً جديداً من منتجات الأطفال الحصرية التي تحمل شعار طيران الإمارات، وستحل محل مجموعة الدمى السابقة، وحوش «فلاي وذ مي»، التي حظيت بشعبية كبيرة في أوساط المسافرين الصغار. وقد صممت مجموعة الدمى الجديدة للصغار والأطفال حتى سن 8 سنوات، بحيث تجمع بين الأهداف الترفيهية والتعليمية في آن معاً. حيث تمثل كل شخصية في مجموعة الدمى الجديدة منطقة جغرافية معينة، لتساعد الأطفال على معرفة المزيد من المعلومات عن الجغرافيا والثقافات واللغات.

والدمى الأربع الجديدة التي ظهرت على رحلات «طيران الإمارات» هي الأسد لويس من إفريقيا، ودب الباندا بيك يو من الصين والقرد إنريكو من أميركا الجنوبية، والناقة ليلى من منطقة الشرق الأوسط. وستطرح 4 شخصيات جديدة من هذه المجموعة كل 6 أشهر.

وقال النائب التنفيذي لرئيس «طيران الإمارات» والرئيس التنفيذي للعمليات، عادل الرضا: «يسافر أكثر من 4 ملايين طفل على متن طائراتنا كل عام، ما يجعل الاهتمام بالصغار ضمن أولوياتنا. نحن نعلم مدى الصعوبة التي يواجهها الأهل من أجل إلهاء وإسعاد أطفالهم أثناء الرحلات. لذا فإننا نحرص دوماً على الاعتناء بمختلف جوانب السفر لضمان تلبية توقعات وتطلعات العائلات ومنحها تجربة سفر متميزة وإيلاء عناية بالغة بأدق التفاصيل في هذا المجال، بدءاً من توفير الدمى والوجبات المخصصة للأطفال، وانتهاء بتوفير كاونترات مخصصة للعائلات لإنجاز إجراءات السفر».

العدد 4826 - الإثنين 23 نوفمبر 2015م الموافق 10 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً