العدد 4825 - الأحد 22 نوفمبر 2015م الموافق 09 صفر 1437هـ

القائم بالأعمال اللبناني: البحرين ستبقى عصيّة على الأعمال الإرهابيّة

 أكد القائم بالأعمال اللبناني لدي مملكة البحرين ابراهيم عسّاف على وقوف لبنان إلى جانب مملكة البحرين قيادة وشعباً انسجاماً مع الموقف القومي العربي، مؤكدا أنّ البحرين ستبقى عصيّة على الأعمال الإرهابيّة التي تستهدفها، وعلى محاولات التدخل في شئونها الداخليّة.

جاء ذلك في تصريح للقائم بالأعمال اللبناني خلال احتفال سفارة لبنان لدى مملكة البحرين الليلة الماضية بالذكرى الثانية والسبعين لعيد استقلال الجمهوريّة اللبنانيّة، والذي أُقيم في دار سكن السفارة اللبنانيّة في الصالحيّة، بحضور عددٌ من المسئولين، بينهم المبعوث الخاص في الديوان الملكي سميرة رجب، وممثل رئيس مجلس النواب النائب خليفة الغانم، ووكيل وزارة الخارجية للشؤون الإقليميّة ومجلس التعاون السفير وحيد سيّار، وعدد من أعضاء مجلسي الشورى والنواب، وكبار الموظفين في وزارة الخارجية، وسفراء الدول المعتمدة لدى المملكة، فضلاً عن عدد كبير من المواطنين البحرينيّين ومن أبناء الجالية اللبنانيّة في المملكة.

وخلال الحفل، أشار القائم بالأعمال اللبناني ابراهيم عسّاف كذلك إلى التحديات التي تتعاظم في لبنان، كما في البلدان المجاورة والعديد من دول العالم. إلّا أنّه أكّد أنّ الأمل بالتغلّب على التحدّيات كبير وسينبعث لبنان متألّقاً من جديد، ونوّه بالجالية اللبنانيّة التي بدأتْ بالوصول إلى البحرين منذ أواسط القرن الماضي، وتفاعلتْ مع المجتمع المحلّي.

كما عبّر القائم بالأعمال اللبناني عن بالغ الشكر لمملكة البحرين على كرم الضيافة وحُسن الاستقبال.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً