العدد 4824 - السبت 21 نوفمبر 2015م الموافق 08 صفر 1437هـ

«النمر» يقود «الشياطين» لانتصار ثمين

حقق مانشستر يونايتد في وقت قاتل فوزاً صعبا لكنه ثمين على مضيفه واتفورد العائد بعد غياب إلى الدرجة الممتازة 2-1 أمس (السبت) في افتتاح المرحلة الـ13 من الدوري الانكليزي لكرة القدم ، وفق ما نقلت صحيفة "الحياة" اليوم الأحد (22 نوفمبر / تشرين الثاني 2015).

فعلى ملعب فيكيريج رود، افتتح فريق «الشياطين الحمر» التسجيل في وقت مبكر عندما عكس الاسباني اندير هيريرا كرة عرضية إلى داخل المنطقة استقبلها الهولندي ممفيس ديباي وتابعها بيسراه في اعلى الزاوية اليسرى (11).

وانخفضت قليلاً وتيرة اداء رجال المدرب الهولندي لويس فان غال بعد خروج هيريرا مصاباً ودخول الارجنتيني ماركوس روخو (25) مع استمرار المحاولات، فسدد الفرنسي مورغان شنايدرلين من دون ان ينجح (28) وديباي (39)، كما ذهبت تسديدة الفرنسي اتيان كابو لاعب وسط واتفورد عالية (36).

وفي الشوط الثاني، لم يكن خيار فان غال موفقاً في الزج بروخو الذي ارتكب خطأ في وقت قاتل ضد النيجيري اوديون ايغاهو في المنطقة المحرمة فاحتسبت ركلة جزاء ترجمها تروي ديني إلى هدف التعادل (87).

لكن ديني نفسه اعاد الهدية إلى الضيوف بتسجيله خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الاخيرة (90).

ونقل الفوز مانشستر يونايتد إلى الصدارة موقتاً برصيد 27 نقطة وذلك قبيل مواجهة مانشستر سيتي وليفربول التي لعبت أمس في قمة مباريات المرحلة. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً