العدد 4824 - السبت 21 نوفمبر 2015م الموافق 08 صفر 1437هـ

بنك الخليج المتحد راعيا ذهبيا لمؤتمر المرأة في القطاع المالي والمصرفي

المنامة – بنك الخليج المتحد 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن مصرف البحرين المركزي والمجلس الأعلى للمرأة أن بنك الخليج المتحد راعٍ ذهبي لفعاليات مؤتمر "المرأة في القطاع المالي والمصرفي"، والذي سيقام تحت رعاية من قرينة ملك مملكة البحرين رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، ، يوم 30 نوفمبر الجاري في فندق "فور سيزونز – خليج البحرين".

ويأتي المؤتمر تتويجا للحملة التي استمرت على مدار العام بمناسبة يوم المرأة البحرينية 2015، والتي سعت إلى إلقاء الضوء على ما وصلت إليه المرأة البحرينية في القطاع المالي والمصرفي والإنجازات التي حققتها.

ومن المتوقع أن يستقطب المؤتمر أكثر من 250 شخصية من رؤساء ومدراء المؤسسات المالية في المملكة، إضافة إلى السيدات اللاتي يشغلن مناصب عليا في القطاع والجيل الواعد من الشابات القياديات.

وسيتضمن المؤتمر عددا من المناقشات الرئيسية، منها العوامل المؤثرة في تحديد مستقبل المرأة في القطاع المالي، وقدرة المرأة على الاستمرارية والتنافسية في القطاع، وقيادة التحول.

وصرح الرئيس التنفيذي بالإنابة لبنك الخليج المتحد حسين لالاني: "بوصفنا مجموعة مصرفية استثمارية تدير عملياتها في جميع أنحاء المنطقة وروادا في إدارة الأصول، يسرنا دعم ورعاية هذا الحدث الهام الذي يظهر إنجازات المرأة في القطاع، كما يسعى لضمان مزيد من التنوع والنمو من خلال العمل على تطوير كفاءاتهن والارتقاء بهن وظيفيا. إن استراتيجيتنا في بنك الخليج المتحد تركز على التعليم ورعاية المواهب لدى الجنسين، ونؤمن أن هذه المبادرة بتخصيص يوم المرأة البحرينية 2015 للمرأة العاملة في القطاع المالي والمصرفي تتماشى مع التزامنا بتنمية الموارد البشرية والمساهمة في الازدهار الاقتصادي والاجتماعي الشامل لمملكة البحرين".

وتحظى فعاليات المرأة في القطاع المالي والمصرفي بدعم مجموعة من الجهات الراعية ، وهم الرعاة الرئيسيون بنك البحرين الوطني، وبيت التمويل الكويتي – البحرين وبنك البحرين والكويت، إلى جانب مجموعة البركة المصرفية بصفته شريكا في برنامج تمكين المرأة في الصيرفة الإسلامية، و"مودا مول" وفندق "فور سيزنز – خليج البحرين" بصفتهما شريكا الضيافة. أما الرعاة الذهبيون فهم مصرف السلام والبنك الخليجي المتحد ومجموعة ممتلكات وشركة الخليج للبتروكيميات، والراعيان الفضيان هما المصرف الخليجي التجاري و"فينشر كابيتال بنك"، والرعاة البرونزيون هم كل من "سيتي" و"سيكو" وبابكو وشركة غاز البحرين الوطنية. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً