العدد 4824 - السبت 21 نوفمبر 2015م الموافق 08 صفر 1437هـ

«لولو هايبرماركت» يفتتح مهرجان الأسبوع الأميركي «اكتشف أميركا»

يعرض أجود المنتجات

السفير الأميركي في جولة تفقدية بلولو هايبرماركت الحد - تصوير محمد المخرق
السفير الأميركي في جولة تفقدية بلولو هايبرماركت الحد - تصوير محمد المخرق

افتتح السفير الأميركي لدى مملكة البحرين وليام روبوك مساء الخميس (19 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015) مهرجان «اكتشف أميركا، الذي يقيمه «لولو هايبرماركت»، وذلك بفرع منطقة الحد، حيث يعرض نحو 2500 منتج من أجود المنتجات الأميركية والأدوات المنزلية وسيستمر المهرجان على مدى أسبوع.

وصاحب المهرجان الافتتاحي تقديم لمحة عن الثقافة الأميركية وحفل موسيقي أميركي شعبي، وخلال المهرجان تم عرض بعض سيارات فورد الأميركية القديمة إلى جانب الدراجات النارية هارلي ديفيدسون، وبمشاركة مجموعة عضلات السيارات الأميركية وهي تعتبر رمز صناعة السيارات الأميركية.

بدوره، قال المدير الإقليمي للولو هايبرماركت، جوزير روبيويللا: «نحن فخورون في لولو هايبرماركت لقيادة مبادرة «اكتشف أميركا»، حيث إن مملكة البحرين والولايات المتحدة الأميركية تربطهما صداقة نابضة بالحياة، وإن أيدينا ممدودة ومتصلة مع المجتمع لنجعله جزء من هذا الحدث الممتع».

وقد زين مبنى لولو الحد بألوان العلم الأميركي ووضعت المجسمات العملاقة لتمثال الحرية ومبنى الكابيتول هيل (الكونغرس الأميركي). وقد قامت جمعية المرأة الأميركية ومستشفى الإرسالية الأميركية بالمشاركة المجتمعية، كما شاركت غرفة التجارة الأميركية في البحرين (AMCHAM) بكشك صغير لتسليط الضوء على إمكانات التجارة والتبادل التجاري من اتفاقية التجارة الحرة بين الولايات المتحدة ومملكة البحرين.

العدد 4824 - السبت 21 نوفمبر 2015م الموافق 08 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً