العدد 4824 - السبت 21 نوفمبر 2015م الموافق 08 صفر 1437هـ

«سيتي البحرين» تدشن مركز اتصالات الزبائن

يعتبر هذا المركز جزءاً من استراتيجية البنك في تقديم الخدمات للزبائن
يعتبر هذا المركز جزءاً من استراتيجية البنك في تقديم الخدمات للزبائن

افتتحت «سيتي البحرين» مركز اتصالات الزبائن لتقديم الخدمات لزبائن البنك في مملكة البحرين والمنطقة. هذا وقد تم تدشين المركز ضمن برنامج تمكين لــ «دعم التوظيف» الذي توفره «تمكين» الهادف إلى مساعدة المؤسسات على شغر احتياجاتها الوظيفية بكوادر وطنية مدربة وفق متطلبات المؤسسة.

وقد أضيف هذا المركز إلى مراكز الاتصالات المتواجدة في فروع سيتي حول العالم ويعتبر جزءاً من استراتيجية البنك في تقديم خدمات البنك من خلال طرق تسهل الوصول للزبائن وتوفر عليهم الوقت والجهد.

وجرى الافتتاح بحضور المدير التنفيذي لمجموعة سيتي المصرفية فى الشرق الأوسط وإفريقيا، عتيق رحمن، والرئيس التنفيذي لسيتي البحرين،عثمان أحمد. كما حضر الافتتاح رئيس مجلس إدارة والقائم بأعمال الرئيس التنفيذي لتمكين، الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، ومحافظ العاصمة، الشيخ هشام بن عبد الرحمن آل خليفة، وآخرين.

وعلق الرئيس التنفيذي لسيتي البحرين، عثمان أحمد، قائلاً: «تعتبر البحرين موقعاً هاماً لافتتاح مركز اتصالات الزبائن فيها وذلك بسبب جودة العمالة والبنية التحتية الممتازة. ونحن نفتخر بوجود فريق متمكن ومحترف يطمح لتلبية احتياجات زبائننا بطريقة متميزة وسريعة وفعالة».

بدأ مركز اتصالات العملاء باستلام المكالمات في يوليو/ تموز 2015 واليوم، يقوم فريق العمل في المركز بخدمة أكثر من 200 ألف زبون في المنطقة. يذكر أن مركز اتصالات الزبائن في ممكلة البحرين يقوم أيضاً بتوفير خدمات إضافية بهدف زيادة المبيعات.

هذا وقد صرح رئيس مجلس إدارة تمكين والقائم بأعمال الرئيس التنفيذي، الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، قائلاً: «تحرص تمكين على العمل مع مختلف المؤسسات في القطاع الخاص بهدف تلبية احتياجات المؤسسة وخلق وظائف للمواطنين كما ستستمر تمكين في دعم سيتي البحرين وغيرها من المؤسسات لتوفير خدمات ذات قيمة مضافة وحلول تجعل مؤسسات القطاع الخاص تقوم بدورٍ مباشرٍ في تنمية اقتصاد البحرين الوطني ودفع عجلته للأمام».

العدد 4824 - السبت 21 نوفمبر 2015م الموافق 08 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً