العدد 4822 - الخميس 19 نوفمبر 2015م الموافق 06 صفر 1437هـ

ديوكوفيتش يتأهل للمربع الذهبي في البطولة الختامية للتنس

لندن – خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

حجز الصربي نوفاك ديوكوفيتش مكانا له في الدور قبل النهائي للبطولة الختامية لموسم التنس للرجال بفوزه على منافسه التشيكي توماس برديتش بنتيجة 6-3 و7-5 أمس الخميس في اخر مباراة للاعبين في دور المجموعتين.

وكان المصنف الأول على العالم بحاجة للفوز بمجموعة واحدة ليضمن المركز الثاني في مجموعته خلف السويسري روجر فيدرر الذي لم يخسر في ثلاث مباريات خاضها في دور المجموعات بعد تغلبه في وقت سابق اليوم على الياباني كي نيشيكوري.

وسيلتقي ديوكوفيتش في قبل النهائي مع الاسباني رفائيل نادال بعد غد السبت بينما سيلعب فيدرر الفائز بلقب البطولة ست مرات أمام ستانيسلاس فافرينكا او البريطاني اندي موراي.

وخسر ديوكوفيتش - الساعي للقبه الرابع على التوالي في البطولة الختامية التي تقام في لندن منذ عام 2009 - أمام فيدرر يوم الثلاثاء الماضي وهو ما مثل نهاية لثلاث سنوات متتالية لم يخسر فيها اللاعب الصربي على ملعب مغطى.

لكن ديوكوفيتش استعاد توازنه بعد أن كسر إرسال برديتش مرتين في المجموعة الأولى وعلى الرغم من ابتعاده عن أفضل مستوياته فان هذا كان كافيا لديوكوفيتش لحسم المباراة لصالحه.

وكان الأمل الوحيد للاعب التشيكي في التأهل هو الفوز على ديوكوفيتش بمجموعتين دون رد لكن المهمة بدت صعبة خاصة بعد أن فاز مرتين فقط على منافسه الصربي في 22 مواجهة جمعت بينهما. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً