العدد 4821 - الأربعاء 18 نوفمبر 2015م الموافق 05 صفر 1437هـ

«سوبارو» ترعى الفئات العمرية لسلة الأهلي

أعلن النادي الأهلي عن بداية شراكته مع شركة موتور سيتي فرع سوبارو من خلال رعايتها لفرق الفئات العمرية لكرة السلة في النادي خلال الموسم المقبل.

وبموجب عقد الرعاية ستضع فرق الناشئين والشباب في النادي الأهلي شعار سوبارو على قمصانها وذلك في جميع منافسات هذا الموسم وفي المباريات الودية.

وجرى عقد الشراكة بين الطرفين يوم أمس في مقر الشركة وبحضور مدير مبيعات شركة موتور سيتي تريفور فليتشر ومدير فرع قسم سوبارو مناف قاسم ومن جانب النادي الأهلي مدير لعبة كرة السلة في النادي حسين مدن.

وأعرب مدن عن شكره الجزيل لكل من مدير المبيعات فليتشر ومدير قسم السوبارو مناف قاسم على رعايتهم لفرق الفئات العمرية وحرصهم على دعم الرياضة البحرينية، مبيناً أن هذه الرعاية هي بداية شراكة طويلة الأمد بين الطرفين.

وأضاف «هذه الرعاية ستعطينا المزيد من الحافز للعمل كما أنها ستساعد فرق الفئات العمرية على التطور بما يخدم الرياضة البحرينية وذلك في ظل الدعم المقدم من الشركة».

وتابع «لا شك أن القطاع الخاص يلعب دورا كبيراً في دعم الرياضة ومثل هذا الدعم المقدم من شركة موتور سيتي يقدم مثالاً واضحاً على ما يمكن أن يقوم به القطاع الخاص في رعاية الرياضيين البحرينيين».

وختم مدن «وجدنا كل التعاون والدعم من الشركة الرائدة في مجال السيارات والتي قدمت وستقدم الكثير لرياضيي هذا البلد وهي مثال يحتذى للبقية».

العدد 4821 - الأربعاء 18 نوفمبر 2015م الموافق 05 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 7:43 ص

      المحترف

      متي بتم تغيير المحترف ؟بصراحة الفريق زين محتاج محترف قوي مركز 5

    • زائر 2 | 4:43 ص

      سوبارو وتويوتا

      فريقنا السنة فريق سيارات مثل الشرت ههههههههه عساكم على القوه

    • زائر 1 | 2:31 ص

      هذه الشغل الصح

      هذه الشغل الصح في ظل شح المادة ....موفقين

اقرأ ايضاً