العدد 4821 - الأربعاء 18 نوفمبر 2015م الموافق 05 صفر 1437هـ

التجارب الحرة لسباق بابكو للتحمل 6 ساعات تضيء سماء حلبة البحرين الدولية

من حصة للتجارب الحرة للبطولة العالمية
من حصة للتجارب الحرة للبطولة العالمية

ينطلق اليوم على مضمار حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات بالشرق الأوسط» سباق بابكو للتحمل 6 ساعات والذي سيستمر حتى يوم السبت 21 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، وستتركز أنظار الآلاف من مختلف أنحاء العالم على البحرين خلال يومي السباق لمتابعة الجولة الختامية من بطولة العالم للتحمل WEC التابعة للاتحاد الدولي للسيارات FIA.

وستفتح حلبة البحرين الدولية أبوابها للجماهير غداً (الجمعة) والسبت لحضور السباق الدولي والسباقات المساندة والاستمتاع بالفعاليات الترفيهية المقدمة لهم.

وستنطلق اليوم (الخميس) حصتان للتجارب الحرة للبطولة العالمية للتحمل WEC وذلك في 3:15 مساء ولمدة 90 دقيقة وحصة التجارب الحرة الثانية والتي ستنطلق في 7:30 حتى تمام 9:00 مساء، أما السباقات المساندة فستنطلق التجارب الحرة والجولات التأهيلية لبطولة الجي بي 2 والجي بي 3 ولكأس تحدي البورش جي تي 3 الشرق الأوسط، والبطولة الدولية MRF اليوم كذلك. وتواصلت استعدادات وتجهيزات الفرق والسائقين المشاركين في البطولة العالمية للتحمل بالأمس استعدادا للجولة الختامية من البطولة العالمية، إلى جانب استعدادات السباقات المساندة للمشاركة في عطلة نهاية الأسبوع.

2200 جائزة ثمينة بانتظاركم

وستنطلق حملة السحوبات يوم السباق أي يوم السبت 21 نوفمبر الجاري، وذلك على المنصة الرئيسية من الساعة 2:30 مساء حتى 4.00 مساء، فرصة ذهبيه للاستمتاع بإثارة السباق ومتعة الفعاليات الترفيهية وربح أحدث الأجهزة، إلى جانب عدد من الفعاليات الترفيهية وذلك على المنصة الرئيسية. وتشمل حملة السحوبات توزيع هدايا عددها 200 هدية قيمة عبارة عن ايفون 6S 16 جي بي و64 جي بي، نوت 32 جي بي، ساعة أبل، سامسونغ أس 6 32 جي بي، سونق اكسبيريا، هاواوي بي 8، اش تي سي أي 9 بلس، اش تي سي كاميرا، نوكيا لومينا، سامسونغ ايه 8، فلا تفوتك هذه الهدايا القيمة، إلى جانب 2000 هدايا وألعاب للأطفال، لذا كونوا معنا على الموعد.

تواقيع التذكارية لسائقي WEC

كما أن جماهير سباق البحرين للتحمل 6 ساعات مدعوة لحضور حصة تواقيع سائقي البطولة العالمية للتحمل وذلك يوم السباق السبت الساعة 12:50 مساء 21 نوفمبر وذلك في ممرات الصيانة.

جدول حافل بالفعاليات الترفيهية

وكالعادة حلبة البحرين تعد جماهيرها بالعديد من الفعاليات الترفيهية الممتعة للعائلات والتي ستجعل من زيارتهم للحلبة ذكرى لا تنسى حقا. وستقدم حلبة البحرين الدولية عطلة نهاية أسبوع مليئة بالمتعة والإثارة لعشاق السباق ولمن يرغبون بتمضية يوم عائلي رائع في الحلبة. ويبلغ سعر تذكرة سباق البحرين للتحمل 6 ساعات بـ10 دينار بحريني فقط للكبار ومجانا للأطفال دون الخامسة عشرة.

للراغبين بشراء التذاكر التوجه إلى منصة حلبة البحرين الدولية لبيع التذاكر وذلك في مجمع السيتي سنتر إذ تفتح منصة بيع التذاكر يوميا وإلى موعد السباق من الساعة العاشرة صباحا حتى العاشرة مساء، وتقع منصة الحلبة في بوابة رقم 3.

العدد 4821 - الأربعاء 18 نوفمبر 2015م الموافق 05 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً