العدد 4820 - الثلثاء 17 نوفمبر 2015م الموافق 04 صفر 1437هـ

السفارة الأميركية ومركز «آي إل سي» تطلقان برنامجاً للغة الإنجليزية وريادة الأعمال للسيدات

المنامة - السفارة الأميركية 

17 نوفمبر 2015

بمناسبة الأسبوع العالمي لريادة الأعمال للعام 2015، أعلنت السفارة الأميركية في البحرين ومركز «آي إل سي» للتدريب عن إطلاق برنامج جديد للغة الإنجليزية وريادة الأعمال للسيدات هذا الأسبوع.

وسيمنح هذا البرنامج الذي يستمر لمدة تسع أشهر 16 سيدة بحرينية المهارات والمعرفة اللازمة ليصبحن على مستوى جيد من التنافسية في الأسواق المحلية والعالمية. وسيتضمن التدريب دورات في اللغة الإنجليزية كلغة ثانية، وورش عمل تقنية، وجلسات تحفيزية، والحصول على المهارات التجارية اللازمة لفتح مشاريع صغيرة ناجحة.

يشار إلى أن برنامج اللغة الإنجليزية وريادة الأعمال للسيدات هو برنامج مهني يوفر للسيدة الطامحة لريادة الأعمال المهارات المناسبة والمعرفة الضرورية للبدء في مشاريع تجارية صغيرة ناجحة و تطويرها. ويتيح هذا البرنامج للسيدات البحرينيات من أصحاب المشاريع التجارية اكتساب مهارات الأعمال التجارية، مما يشكل دعماً لتطوير سيدات الأعمال في القطاع الخاص البحريني. كما يوفر المواد التدريبية والمدربين إلى سيدات الأعمال الطموحات، الأمر الذي سيؤدي إلى تكوين شركات صغيرة مستدامة وتنافسية في البحرين. وفي إشارة إلى إطلاق هذا البرنامج الرائد، قال السفير الأميركي ويليام روباك: «يساعد برنامج اللغة الإنجليزية وريادة الأعمال للسيدات المرأة البحرينية على تطوير المهارات التي تحتاجها السيدات للبدء في مشاريعهن الصغيرة وتحقيق أحلامهن».

العدد 4820 - الثلثاء 17 نوفمبر 2015م الموافق 04 صفر 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً