العدد 4819 - الإثنين 16 نوفمبر 2015م الموافق 03 صفر 1437هـ

اسبانيا تؤكد إقامة الكلاسيكو في موعده

مدريد - خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

بعث كبير المسؤولين عن الرياضة في الحكومة الاسبانية برسالة طمأنة للجميع مؤكدا انه لا يوجد أي سبب لتأجيل مباراة قمة دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم والتي ستجمع بين ريال مدريد وبرشلونة يوم السبت المقبل عقب الهجمات التي شهدتها باريس يوم الجمعة الماضي.
وقال ميجيل كاردينال رئيس مجلس الرياضة الاسباني إن المسؤولين سيجتمعون غدا الأربعاء لمناقشة تأمين المباراة التي ستقام على استاد برنابيو التابع لريال مدريد مشيرا إلى انه سيتم اتخاذ خطوات للسماح للجماهير بحضور المباراة "بما يضمن أن تسير الأمور بشكل طبيعي."
ورفعت أوروبا درجة التأهب عقب هجمات وإطلاق نار في العاصمة الفرنسية باريس يوم الجمعة الماضي مما أدى لمقتل نحو 130 شخصا إضافة لإصابة المئات وتم إلغاء المباراة الودية بين المنتخب الاسباني ونظيره البلجيكي في بروكسل والتي كانت مقررة اليوم الثلاثاء.
ومباراة قمة الدوري الاسباني واحدة من أكبر المباريات مكانة على صعيد كرة القدم العالمية حيث يتوقع أن يحتشد نحو 80 ألف مشجع في استاد برنابيو بينما سيتابع مئات الملايين حول العالم المباراة لمشاهدة مجموعة من الأسماء الكبيرة مثل ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.
وقال كاردينال للصحفيين "نحن أول المهتمين بعدم حدوث أي شيء سيء."
وأضاف "لذا فان حدث أي شيء يتطلب أن يتم إبلاغ الجماهير به مثل إرجاء المباراة فان هذا سيحدث."
وتابع "الرسالة الصحيحة هي ضرورة التزام الهدوء. النصيحة هي نفسها الخاصة بالأسبوع الماضي وهو التصرف بشكل طبيعي وبحرية تامة."
ويتصدر برشلونة حامل اللقب جدول الترتيب عقب 11 مباراة متقدما بفارق ثلاث نقاط على ريال صاحب المركز الثاني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً