العدد 4818 - الأحد 15 نوفمبر 2015م الموافق 02 صفر 1437هـ

وكيل "البلديات" يفتتح مركز الخدمات الشامل في بلدية "الجنوبية"

افتتح وكيل شئون البلديات بوزارة الاشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني نبيل محمد ابوالفتح، صباح اليوم الاثنين (16 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015)، مركز الخدمات الشامل في مبنى بلدية الجنوبية، بحضور رئيس المجلس البلدي أحمد يوسف الأنصاري، ومدير عام البلدية عاصم عبداللطيف عبدالله، والوكيل المساعد للموارد والمعلومات الشيخ ناصر بن محمد آل خليفة، وأعضاء مجلس بلدي الجنوبية ومدير إدارة الخدمات الفنية فاطمة محمود، ومدير إدارة الموارد البشرية حسن المناعي، بالإضافة لعدد من المسئولين في البلدية.

وتفقد الوكيل ابوالفتح الخدمات التي تقدمها بلدية الجنوبية في موقع واحد من خلال "الكونتر"، والتي تشمل إجازات البناء، وطلب الزوايا، تراخيص الخدمات (المحلات التجارية والخدمية والصناعية)، وإجازة أشغال الطرق، وطلب اشغالات الطرق الدائمة، وإصدار العناوين، وتراخيص الإعلانات، وخدمة توصيل الكهرباء، فضلاً عن طلبات استرجاع التأمين.

وقال ابو الفتح إنه تم اضافة خدمة المسجات لمتابعة المراجعين بحيث يتم عن طريقها اخطار المراجع بالنواقص في الطلبات المقدمة، مؤكدا ان مركز الخدمات الشامل يعني الكثير من المواطنين لذلك تم تطويره ليحظى على رضا المراجعين، مضيفا انه تم توزيع خدمات (كونترات) مختلفة ليتم تسريع انجاز المعاملات والطلبات.

وأشاد وكيل الوزارة لشئون البلديات بالجهد الذي بذلته بلدية الجنوبية، في تنفيذ هذا المشروع الذي يلبي طموحات المواطنين ويحقق تطلعاتهم في الحصول على خدمة ذات جودة عالية وبأعلى مستوى من الأداء.

وفي السياق نفسه، أشار المدير العام المهندس عاصم عبداللطيف إلى أنه بناءً على توجيهات سمو رئيس الوزراء بتسريع الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث تعد بلدية الجنوبية الاولى بين البلديات الاخرى في مملكة البحرين بالتواصل مع مقدمي الطلبات الكترونيا عن طريق المسجات.

واكد ان بلدية الجنوبية تسعى من خلال "الكونتر" لإيصال الخدمة إلى المواطنين والمقيمين بأسرع وقت ممكن وبأقل جهد يتطلب منه لإنجاز المعاملة المطلوبة، ومن دون الحاجة للتنقل من مكان لآخر، مما سيحقق له الرضا والقبول عن سير إنجاز المعاملة، وهو الهدف الذي تسعى إليه البلدية.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً