العدد 4817 - السبت 14 نوفمبر 2015م الموافق 01 صفر 1437هـ

"سيبر" و "طيران الخليج" تحلّقان بوكلاء السفر الكويتيين لفرنسا

الوسط - المحرر الاقتصادي 

تحديث: 12 مايو 2017

تعاونت شركة سيبر، الرائدة في مجال تكنولوجيا السفر والسياحة العالمية، وطيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، مع مؤخراً في تنظيم رحلة تعريفية إلى كان وباريس لعدد من وكلاء السفر والسياحة الرئيسيين في الكويت تقديراً لدعمهم وتعاونهم المستمر.

وضمت الرحلة ذات الخمسة أيام جداول مصممة خصيصاً للوكلاء المشاركين فيها بمعية سيبر وطيران الخليج؛ حيث اختبر المشاركون منتجات طيران الخليج في الجو وعلى الأرض؛ بما في ذلك قاعة الصقر الذهبي في مطار البحرين الدولي، وزاروا بعض أهم معالم مدينتي كان وباريس بما فيها برج إيفل، ورحلة بالهيلوكبتر فوق الكوت دازور، والإقامة في فندق فوكيت باريير.

وقال المدير التجاري لسيبر سعيد رمزي القصاب: "إن سوق السفر الكويتي يعتبر مركزا حيويا في منطقة الشرق الأوسط، وسيبر لديها التزام طويل الأجل للاستثمار في التقنيات الحديثة والفعالة التي يمكنها توفير قيمة وضمان للاستفادة المستمرة للمسافرين والاقتصادات المحلي على حد سواء. لدينا شراكة استراتيجية وثيقة مع عملائنا وشركائنا الرائدين في مجال السفر مثل طيران الخليج، وهذا يعتبر مفتاح النجاح لسيبر، وبالتالي إن مثل هذه الرحلات التعريفية مع عملائنا تمثل وسيلة رائعة لتعزيز علاقاتنا مع شركائنا، وللاطلاع على آخر صيحات السوق والجديد على ساحة السفر والسياحة".

من جانبه، قال القائم بأعمال رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج أحمد جناحي: "يسعدنا منح بعض شركائنا الرئيسيين من وكلاء السفر والسياحة في الكويت الفرصة لتجربة الضيافة العربية الأصيلة التي تشتهر بها طيران الخليج بزيارة إحدى أشهر الوجهات الأوروبية، واختبار الخدمات والمنتجات العديدة التي تقدمها الناقلة الوطنية. وقد أسعدنا أيضاً التعاون مع شركائنا في سيبر لإنجاح هذه الرحلة".

هذا، وتسيّر طيران الخليج 37 رحلة أسبوعية مباشرة بين البحرين و الكويت حيث انها تغطي 43 مدينة في 24 دولة عبر ثلاث قارات.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً