العدد 4816 - الجمعة 13 نوفمبر 2015م الموافق 30 محرم 1437هـ

شاكر قتل "الزعيم" وأجل السوبر إلى الفاصلة

في مباراة تعملق فيها الأهلي وتألق صباح

ثلاثية قاتلة من حسين شاكر نجم نهائي كأس السوبر الثاني حبست الأنفاس وقلبت المباراة ضد المنامة محققة لفريق الأهلي فوز هو الأروع منذ فترة طويلة بنتيجة 80/79 وسط ذهول كل من في صالة اتحاد السلة في أم الحصم أو من شاهد المباراة خلف التلفاز.

شاكر استحق هذه الثلاثية بعد الأداء الرائع الذي قدمه والذي كان الأفضل له منذ أكثر من موسمين متوجا تألقه بتسجيل 22 نقطة أعطى من خلالها فريقه فوزا مستحقا كاد يسرق منه في الثواني الأخيرة.

الأهلي فرض على المنامة تأجيل حسم بطولة كأس السوبر إلى مباراة ثالثة فاصلة ستجمع بين الفريقين يوم الأربعاء المقبل بعد أن كان المنامة قد فاز في اللقاء الأول.

وخالف الأهلي كل التوقعات التي كانت تشير إلى فوز المنامة في اللقاء مقدما مستوى أكثر من رائع وخصوصا النجمين حسين شاكر وصباح حسين اللذان نالا نجومية اللقاء.

صباح تألق بشكل غير عادي مقدما واحدة من أفضل مبارياته أغلق من خلالها كل المنافذ على محترف المنامة العملاق برايان وليامز الذي افتقد كل الحلول للتغلب على هذا الدفاع القوي، كما برز صباح هجوميا مسجلا 18 نقطة.

وسجل للأهلي أيضا المحترف الأميركي جيرمن غرين الذي تحسن مستواه كثيرا متمكنا من تسجيل 15 نقطة في حين سجل كاظم ماجد 9 نقاط وهشام سرحان 5 نقاط.

الأهلي قدم مستوى هو الأفضل له منذ فترة طويلة وظهر الانسجام والروح العالية لدى اللاعبين كما تمكن الفريق من بسط أفضليته في معظم فترات المباراة قبل أن ينجح المنامة في تسجيل عودة قوية في الثواني الأخيرة مستغلا الرميات الحرة والأخطاء الشخصية إذ كان قريبا من خطفها عن طريق محمد كويد إلا أن رد شاكر كان قاتلا وأنهى المباراة لفريقه.

وكان أفضل المسجلين في صفوف المنامة محمد كويد بتسجيله 18 نقطة ومحمد حسين"كمبس" 14 نقطة وبرايان وليامز 10 نقاط ويونس كويد 10 وأحمد عزيز 13 ومحمد قربان 8.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:30 م

      وش تقولون شاكر صيحهم

      عجبتني الزفة الاهلاوية بعد المباراة
      وش تقولون الشكري صيحهم
      وش يقولون شاكر صيحتهم
      مباراة فلة

اقرأ ايضاً