العدد 4815 - الخميس 12 نوفمبر 2015م الموافق 29 محرم 1437هـ

الدون مقابل «3» وحارس فوق البيعة

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أعدت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية تقريرا عن الوضع الحالي الذي يمر به فريق ريال مدريد الإسباني، بعد إثارة شائعات كبيرة في وسائل الإعلام برحيل عدة نجوم عن الفريق في الفترة القادمة ، وفق ما نقلت صحيفة "عكاظ" السعودية اليوم الجمعة (13 نوفمبر / تشرين الثاني 2015).

وأوضحت الصحيفة أن رئيس الريال فلورنتينو بيريز قد يقوم بثورة عارمة في الفريق بعد نهاية الموسم الجاري، وتشير هذه التوقعات بتفريط الرئيس بعدة لاعبين والتعاقد مع لاعبين آخرين لتأمين الخطط المستقبلية للفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن مهاجم الفريق الفرنسي كريم بنزيمة بعد تورطه الأخير في قضية فالبوينا واتهامه بابتزاز اللاعب في القضية الأخيرة قد يكون أول اللاعبين الراحلين عن الفريق في الصيف القادم. بجانب رحيل ثاني اللاعبين كريستيانو رونالدو لصالح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بعد رغبة شديدة من النادي الفرنسي بضم اللاعب والذي ربما يرحل عن الريال بقيمة 140 مليون يورو.

لذلك سيحاول الرئيس الاستفادة المادية من بيع الثنائي بنزيمة ورونالدو بالتعاقد مع لاعبين من طراز رفيع لتعويض رحيل الثنائي وتأمين مستقبل الفريق.

ويعد دي خيا واحدا من اللاعبين الرئيسين على طاولة الرئيس بيريز في الصيف القادم، وسيكون الريال قادرا على دفع الشرط الجزائي في عقد الحارس.

وسيكون ثاني اللاعبين المطروحين على طاولة تعاقدات الريال البلجيكي الدولي ايدن هازارد لاعب وسط فريق تشيلسي والذي يعتبره البعض هو خليفة رونالدو القادم في ريال مدريد، كما أن الرئيس بيريز سيحاول استغلال توتر العلاقة الحالية بين اللاعب ومدربه جوزيه مورينيو لخطفه إلى البرنابيو.

أما الاسم الثالث هو ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني وهو سيكون بديلا محتملا لرحيل بنزيمة عن الفريق مع وضع عودة موراتا للفريق مرة أخرى من اليوفي تحت الأنظار. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً