العدد 4815 - الخميس 12 نوفمبر 2015م الموافق 29 محرم 1437هـ

عقد الاجتماع الثاني للجنة المسابقات المشتركة لكرة القدم

برئاسة نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم علي البوعينين عقدت اللجنة المشتركة للمسابقات والتي تضم في عضويتها 6 ممثلين عن الأندية الوطنية المنضوية تحت مظلة الاتحاد اجتماعها الثاني أمس الأول (الأربعاء) في بيت الكرة البحرينية، لدعم جهود وأنشطة لجنة المسابقات، ودراسة المقترحات والتوصيات، ووضع الخطوط العريضة للعمل المشترك لتطوير كل المسابقات.

وأوضح البوعينين في تصريح له عقب الاجتماع انه تم استلام مقترحات الأعضاء «مكتوبة» الخاصة بتطوير مسابقات الكبار والفئات السنية من جميع النواحي التنظيمية والفنية والإدارية.

وقال إنه تم الاتفاق على تسخير البنية التحتية من الملاعب والإمكانات بشكل أفضل خلال الفترة المقبلة، على أن تجتمع اللجنة أسبوعيا لدراسة كافة الأفكار الايجابية والمحاور الخاصة بتطوير المسابقات.

وقدم شكره لجميع الأندية التي تعاونت مع اتحاد الكرة في الفترة الماضية، مشيراً إلى أن تعاونهم نابع من التزامهم بواجباتهم تجاه عملية التطوير في الاتحاد.

حضر الاجتماع رئيس لجنة المسابقات عبدالرضا حقيقي وأعضاء إدارة المسابقات في الاتحاد، فيما مثل الأندية في اللجنة المشتركة كل من علي الأنصاري من نادي الرفاع، وإبراهيم الخضران من نادي سترة، ومحمد ناجي من نادي الحالة، وحسن حسان من نادي المالكية وناصر الغرير من نادي البديع.

العدد 4815 - الخميس 12 نوفمبر 2015م الموافق 29 محرم 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً